استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. خامات مميزة من 4 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا الى تونس؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا الى تونس

نالت الملابس التركية شهرة واسعة في في تونس، في سياق تأثير العديد من الدول بالملابس التركية وذوقها، حيث أصبحت استيراد ملابس من تركيا الى تونس وبيع الملابس التركية بالجملة في تونس أمر مربح للغاية، فهيا بنا عزيزي القارئ التعرف غلى ذلك:

استيراد من تركيا الى تونس
استيراد من تركيا الى تونس

استيراد من تركيا الى تونس

عندما تفكر في استيراد الملابس من تركيا إلى تونس وبيع الملابس التركية بالجملة في تونس يجب التعرف على ذلك:

  1. أن  مشروع تجارة الملابس بالجملة التركي في تونس من المشاريع التي تدر أموالاً طائلة على أصحابها عندما يباعونها في تونس، حيث أنها تجارة تنمو كل يوم بسبب الزيادة الكبيرة في عدد السكان، بالإضافة إلى نمو السكان.
  2. مشروع تجارة الملابس ملابس تركية 2020 في تونس هو أحد المشاريع التي وجدت مكانة كبيرة على نطاق التجارة، وحققت العديد من النجاحات في فترة قصيرة جدًا، حيث يعود هذا النجاح إلى الجودة العالية والمواد الممتازة، بالإضافة إلى الذوق الرفيع في اختيار الملابس، فلقد أصبحت تونس من الدول التي تستهلك الملابس بكثرة، في المناسبات والأعراس والمناسبات الأخرى، لذا فإن هذا المشروع مربح للغاية، بما يتناسب مع متطلبات الدولة التونسية.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد شنط من تركيا .. أحدث الموديلات من 4 جهات

وتوجد العديد من الأماكن التي تعد الأفضل في الشراء منها:

  1. مصنع دومينيك
  2. ال سي واي كيكي
  3. كوتون
  4. سوق عثمان بيك

وهناك بعض الخطوات التي يجب على الراغبين الاستيراد من تركيا وبيع الملابس في تونس اتباعها  وهي:

  1. تحديد نوعية الملابس التي يرغب في شرائها وتوزيعها.
  2. عمل قائمة تحتوي على جميع أسماء المتاجر التي يجب عليك البيع إليها، بحيث يكون أمر التسويق أمرًا سهلاً للغاية.
  3. تحديد التخصص الذي يرغب فيه من لباس نسائي، ولباس أطفال، ورجال، وغيرها.
  4. تأكد من أن السوق يحتاج هذه السلعة و التأكيد من المصدرالذي سوف تتعامل  معه.
  5. يجب أن يسأل ويتحقق من التجار السابقين له في هذا المجال وأخذ نصائحهم.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الجزائر .. دليلك لخبراء الأناقة

كيفية استيراد ملابس من تركيا الى تونس

عندما تسأل عن كيفية استيراد الملابس من تركيا إلي تونس فمن الضروري قبل البدء في أي مشروع إجراء دراسة جدوى الخاصة به، للتأكد من أنها يمكن أن تنجح أم لا، وإليك تفاصيل دراسة الجدوى لاستيراد الملابس من تركيا وبيع الملابس التركية بالجملة في تونس:

  • متطلبات المشروع

يتطلب هذا المشروع عددًا من الاحتياجات التي تساعد المشروع على تحقيق نجاحات كبيرة، ومن أهم متطلبات هذا المشروع:

  • الأموال اللازمة: حيث يجب أن يكون لدى صاحب المشروع الأموال اللازمة لعملية الشراء من تركيا، وتحديد المبلغ الذي ترغب في شرائه، وهذا يعتمد على كمية الملابس التي ترغب في شرائها وكذلك الجودة المطلوبة، ويمكنك بيع ملابس تركية بالجملة اون لاين.
  • يجب على رائد الأعمال أن يبدأ مشروعه بشراء كمية صغيرة من الملابس في بداية المشروع، ولا يجب أن يدفع كل الأموال النقدية، لذلك لا ينفق كل مدخراته على الشراء فقط.
  • يجب على صاحب المشروع توفير غرفة مناسبة، أو مكان يتناسب مع احتياجات المشروع، حتى يتم وضع كميات الملابس المستوردة فيها، ويجب تنظيف الغرفة بشكل مستمر وتطهيرها لحماية الغرفة من أي حشرات أو أتربة من شأنها إلحاق الضرر بالملابس وخاصة الملابس الخفيفة، حتى يتمكن من بيع ملابس تركية بالجملة في تونس بدون خسائر.
  • السيارة الصغيرة: تعتبر وسيلة النقل من أهم متطلبات المشروع، حيث يجب شراء سيارة أو استئجار سيارة، بحيث يتم استخدامها في نقل الملابس، والتوجه إلى جميع المحلات لعرض البضائع عليها، والأفضل أن تكون هذه السيارة مالكة لك بحيث يسهل نقل البضائع داخل المناطق المخصصة لها، وتكمن أهمية السيارة في نقل الملابس الجاهزة التي يتم استيرادها من تركيا ، وليس من الضروري شراء السيارة، ولكن يمكن تأجيرها أو شراؤها مستعملة حتى يحقق المشروع النجاح.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة | أفضل الأسعار من 6 أماكن  

شركة شحن من تركيا الى تونس

تقدم شركة الفارس لوجستيك خدمة الشحن من تركيا إلى تونس ودول المغرب العربي، حيث توسعت خدمات الشحن من تركيا وتجددت حسب رغبات العملاء واحتياجاتهم اللوجستية، فهي تسعى دائمًا إلى إجراء عمليات الشحن إلى تونس، بالإضافة إلى خدماتها اللوجستية، لتلبية توقعات العملاء من أجل شراء ملابس تركية للبيع في تونس،كما توفر خدمات الشحن التجارية والشخصية للأفراد والشركات والأسواق الإلكترونية ومواقع البيع عبر الإنترنت من خلال العديد من طرق الشحن من المدن التركية إلى تونس.

حيث أن اسطنبول مركز تجاري في تطور مستمر ونقطة اتصال بين آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، مما جعل خدمات الشحن البحري حاجة لوجستية مهمة توفر من خلالها إمدادات السلع المطلوبة بأسعار تنافسية لتونس، ودول المغرب العربي وأفريقيا، وتعد هذه الشركة وكيل ملابس تركية في تونس.

ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين زفاف من تركيا.. أروع التصميمات من 7 أماكن

كما توفر الفارس لوجستيك خدمة الشحن البحري إلى تونس عبر الموانئ التركية للحاويات الكاملة أو للشحنات الصغيرة عن طريق استلامها في مستودع الشركة لإرسالها من تركيا إلى تونس عبر خطوط الشحن الدولية، فمن مميزات الشحن البحري من اسطنبول الى تونس عبر الفارس لوجستيك الأتي:

  • تقدم شركة الفارس لوجستيك خدمات شحن الأثاث والملابس بتغليف احترافي وخبير عبر الشحن البحري.
  • خبرة طويلة في عمليات الشحن البحري من تركيا إلى تونس للحاويات بمختلف الأحجام.
  • خدمات الشحن والتوصيل من الباب إلى الباب أو إلى المطار أو الميناء في تونس.

    ربما تفيدك قراءة : شراء البسة من تركيا من أشهر 5 جهات

المساعدة في إعداد المستندات والأوراق المطلوبة لعملية الشحن والاستيراد والتخليص الجمركي، عند دخول ملابس نسائية تركية في تونس.

  • خبرة طويلة في التعامل مع جميع أنواع البضائع والسلع والمواد المشحونة إلى تونس.
  • توفر شركة الفارس لوجستيك، بصفتها إحدى شركات الشحن الجوي في تركيا ، خيارات الشحن السريع إلى مطار قرطاج بالعاصمة التونسية للعديد من الشحنات، ضمن خدمات كاملة تبدأ من استلام الشحنة حتى تسليمها في تونس، مع فريق من ذوي الخبرة والمهارة في إدارة عمليات الشحن الجوي من اسطنبول وأنقرة والمدن التركية الرئيسية، فيمكنك الشحن من تركيا الى تونس بكل سهولة.

وختاما يمكن القول أن استيراد الملابس من تركيا إلى اسطنبول أصبح سهل وذلك عن طريق شركات الشحن التي توفر ذلك لعملائها دون أدنى مشقة.

 المصدر : موضة تركية

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

 مشروع استيراد فساتين زفاف

مشروع استيراد فساتين زفاف .. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين زفاف من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *