استيراد ملابس من تركيا الى العراق .. موديلات مميزة من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا الى العراق؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا الى العراق

أنت الآن على بعد نقرة واحدة لتحصل على المنتجات التركية التي طالما حلمت بها، مثل الفساتين التركية، ويمكنك استيراد ملابس من تركيا الى العراق بأسهل الطرق، وإليك أشهر ثلاث جهات يمكنك استيراد منهم من تركيا إلى العراق.

استيراد الملابس من تركيا الى العراق
استيراد الملابس من تركيا الى العراق

استيراد الملابس من تركيا الى العراق

استيراد الملابس من تركيا إلى العراق فكرة ممتازة وليست مبتكرة، لكنها من أعظم أفكار الأعمال التي ظهرت في التاريخ، لأن استيراد الملابس من تركيا أمر أساسي ولا غنى عن هذا المنتج في جميع دول العالم، حيث جميع المنتجات التركية أصلية وذات جودة عالية، والسعر في متناول الجميع، وإلى جانب أن الربح فيه ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة فيه، حيث يمكنك فتح مشروع كهذا بسهولة، ويمكنك الاستيراد من أفضل 3 جهات وهم :

ومن خلال السرد حول هذا الموضوع سأشرح تجربتي بشكل كامل من خلال الاستيراد من تركيا حتى يستفيد من يفكر في البدء في هذا المشروع، لذا فهو يحتوي على عدة عوامل أساسية وهذه العوامل تساعدك على النجاح، وهناك عدة شروط وأساسيات يجب اتباعها حتى ينجح هذا المشروع، ومن هذه الشروط والأساسيات ما يلي:

  1. دراسة السوق المحلي في هذا المجال، حيث بدأت دراسة السوق المحلي للعراق بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها من تركيا، حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية التي يجب أن تكثر فيها ملابس الأطفال، والأسواق الأخرى يجب أن تحتوي على ملابس رجالية ونسائية، ومعرفة العرض والأسعار المنتشرة في الأسواق لتقسيم العمل، ويمكنك التعامل مع شركة جاتي نقل البضائع من تركيا الى كافة محافظات العراق.
  2. معرفة نوع الملابس التي يحتاجها الناس والكميات التي تساعدك على تغطية السوق، وبعد التعرف على الطرق التي يتم من خلالها الحصول على الملابس من تركيا فهذه الأمور هي القواعد التي يجب عليك اتباعها في بداية العمل وبعد الانتهاء في هذه الدراسة لابد ان تعرف مكتب أو شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا حفاظا على الوقت والجهد.
  3. معرفة كيفية الاستيراد من تركيا، وهناك خطوتان يمكنك من خلالها الحصول على ملابس من تركيا بكل سهولة والطريقتان مختلفتان تمامًا، وهذه الطريقتان هما: – الطريقة الأولى: وهي التعامل مع شركة استيراد ملابس من تركيا والدفع دون مجهود أو صعوبة وتحصل عليه وأنت في مكان ما، وهذا من أجل المال، وهي الطريقة الأكثر انتشارًا في الاستيراد من تركيا.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الجزائر .. دليلك لخبراء الأناقة

– الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا والحصول على الملابس التي تريدها وشحنه لبلدك وإعادته لاستلامه وتواجه بعض الصعوبات ولكن تكلفته ستكون أقل وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة.

ويجب عليك إتباع الأتي أثناء الاستيراد من تركيا وهو:

  • تحديد جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا، وهي من الخطوات المهمة، ويجب معرفة جميع الأوراق الحكومية المطلوبة، ويجب التعرف على الملابس التي نستوردها قبل شحنها أو استلامها. سواء كنت تشترى ملابس تركية للمحجباتأو غير ذلك.
  • يجب أن تعرف طريقة الدفع التي ستقوم بها للحصول على الملابس، ويجب أن تكون إلكترونية بعد عملية الشحن، وسيتم الاتفاق على كل هذا من قبل الشركة المسؤولة.
  • يجب أن يكون العقد المبرم بينك وبين الشركة باللغة العربية وأن يذكر المنتجات التي يتم استيرادها ومواصفاتها.
  • يجب كتابة عنوان المكان الذي سيتم فيه الإيصال حتى يسهل عليك وعلى الشركة استلام البضائع، ولا بد من ذكر ذلك في العقد.
  • يجب الاتفاق على المواعيد التي سيتم فيها تسليم البضاعة، وفي حال التأخير ستكون هناك غرامة على الشركة التي يتم الاستيراد منها.

    ربما تفيدك قراءة : شراء البسة من تركيا من أشهر 5 جهات

كيفية استيراد الملابس من تركيا الى العراق

إذا كنت تسأل عن كيفية استيراد الملابس من تركيا إلى العراق، يجب أن تعلم أنه عند الشراء والاستيراد من تركيا الى العراق يجب على صاحب المشروع مراعاة مزيج الخامات الممتازة والجودة العالية والأسعار المناسبة للملابس، ويجب أن تراعي الأتي:

  • يجب مراعاة الجودة العالية للملابس، لأن الكثير من الناس يطلبون ملابس عالية الجودة ولا يشترون ملابس ذات نوعية رديئة، فقد يزداد الطلب مع زيادة الجودة.
  • تنوع الأذواق: تختلف الأذواق في الملابس من شخص لآخر، حيث تختلف الأذواق بين النساء والرجال وبين الأطفال، وكلما كانت الملابس تتناسب مع أذواق كثيرة، كلما زاد الطلب على الملابس، لذلك قبل البدء في هذا المشروع يجب عليك القيام بجولة رائعة في محلات الملابس حتى تظهر الأذواق، ومن ثم يتم شراء أنواع مختلفة من ملابس تركية.
  • البحث عن التجار ذوي السمعة الطيبة: يجب التعامل مع التجار ذوي السمعة الطيبة في مجال شراء الملابس، ويجب أن يتمتع التجار بالمصداقية من حيث السعر والجودة، حيث أن الهدف من هذا المشروع هو البيع بسعر مرتفع – ملابس بجودة عالية وبأسعار مميزة تتماشى مع عروض السوق حسب تكلفة شحن الملابس من تركيا، وبذلك يكون التسوق من تركيا للعراق أمر سهل.
  • توزيع عدد من عينات الملابس على المتاجر، حيث يجب توزيع عينات الملابس المستوردة على المتاجر المختلفة، من خلال قائمة الأسماء التي حددتها من قبل، وهذه العينات تؤكد لكم تجاوب السوق مع هذا النوع من الملابس، وحجم المبيعات الذي يمكن أن تحققه المشاريع، ويجب أن تعلم أسعار الشحن من تركيا إلى العراق، وهذه العملية هي أيضًا ميزة تسويقية رائعة تعلن عن مشروعك بالقيمة الحقيقية.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين زفاف من تركيا.. أروع التصميمات من 7 أماكن

    شركات نقل البضائع من تركيا الى العراق
    شركات نقل البضائع من تركيا الى العراق

شركات نقل البضائع من تركيا الى العراق

من خلال التعاون مع أهم شركات الاستيراد في تركيا يمكنك بسهولة استيراد الملابس إلى العراق، ومن هذه الشركات:

شركة السندباد للشحن، وهذه الشركة تمارس نشاطا قويا في قطاعات الشحن المختلفة إلى العراق، والشحن الدولي بحرا وجوا، ووسائل النقل المتعددة الوسائط الأخرى، وهدف الشركة تقديم خدمة احترافية متخصصة وتلبية جميع متطلبات الشحن كل عملائها، مثلها مثل مصنع دومينيك للملابس.

وهذه الشركة توفر الخبرة اللوجستية للأفراد والعملاء الراغبين في الاستيراد والتصدير والشحن واستلام البضائع في العراق، وهي من أشهر شركات الشحن البري من تركيا إلى العراق، فهي تقدم أسرع تسليم في المدن المزدحمة وتستخدم أنظمة المعلومات المتقدمة كأحد المكونات الرئيسية لتقديم خدمة عالية الجودة، ومن خلال هذه الأنظمة، فهي تبقي عملائها على اطلاع بحالة وموقع أي شحنة في جميع مراحل النقل أو سلسلة التوريد معالجة، فهي تأمل أن تكون الخيار الأفضل للنقل والبريد السريع في المدن والعالم بفضل أوقات التسليم الدقيقة وخدمة العملاء المنتظمة والمهنية، وتركز رؤيتها على سعيها لتكون واحدة من الموردين الرئيسيين للخدمات اللوجستية محليًا وخارجيًا، ويمكنك حساب كم ساعه من تركيا للعراق في استيراد الملابس من تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة | أفضل الأسعار من 6 أماكن  

وتلتزم شركة سندباد للشحن بتوفير حلول نقل وتوريد الملابس الشاملة من تركيا التي تلبي احتياجات العملاء داخل العراق، ومهمة فريق السندباد هي إنشاء خدمات احترافية سريعة وموثوقة ومستمرة، ويمكنك تسوق ملابس تركية اون لاين وذلك بفضل الأتي:

  1. راحة المستهلك
  2. اتصالات موثوقة وفعالة
  3. سعر الحاوية من تركيا منافس.
  4. خدمة فعالة وعالية الجودة.
  5. ضمان الخدمات المتخصصة حسب احتياجات كل عميل.
  6. روح الفريق لتصبح شركة سندباد شبكة عالية الإنجاز

وختاما: يمكن القول أنه الآن أصبح من السهل جدًا التسوق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حتى لو لم يتم شحن المواقع خارج تركيا، فيمكنك استيراد ملابس من تركيا إلى العراق والحصول على أي منتج وشراء أي شيء تريده من تركيا بدون تواجه أي متاعب في الشحن، فيمكنك الشحن البري من تركيا الى العراق بكل سهولة.

 المصدر : موضة تركية

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

 مشروع استيراد فساتين زفاف

مشروع استيراد فساتين زفاف .. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين زفاف من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *