ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض | موديلات حديثة من 15 مكان

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض

تعمل تركيا في الفترة الأخيرة بشكل كبير على توفير فرص كبيرة للمستثمرين الصغار، حيث توفر لهم فرصة شراء  ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض ليقوم هؤلاء المستثمرين بالقيام بعملية الاستيراد من تركيا، ثم بعد ذلك يقومون ببيع المنتجات التركية في بلادهم، لهذا يعتبر مشروع مثل الاستيراد من بلد مثل تركيا عمل مضمون النجاح مع تحقيق الكثير من الأرباح أيضا، فهو مشروع يساعد المستثمر بشكل كبير في العمل علي زيادة الدخل المادي الخاص به بشكل كبير، وذلك في حالة عندما يكون المستورد لديه كل المعلومات الأزمة.

هذه مهمتنا وهي معرفتك بكل المعلومات الأزمة معرفتها والإجراءات الواجب اتخاذها عند القيام بعملية الاستيراد، إذا تابع معنا المقال حتى النهاية.

 

ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض

ملابس الأطفال المستوردة من تركيا يمكنك الحصول عليها بالسفر إلى تركيا أو بدون ذلك، وإذا سافرت أم لا، فستظل فكرة استيراد ملابس أو الاستيراد من تركيا عموما إلى الرياض فكرة تجارية ناجحة ومربحة للغاية. سوق الملابس عموما في تركيا، سواء كان للنساء أو الرجال أو الأطفال، أو مهما كان نوع الملابس فإن الناس من جميع الأعمار على استعداد لشرائها بأغلى الأثمان، ولكن لنكن واضحين أن ملابس الأطفال التركية تحظى بشعبية كبيرة في السوق وخاصة في مدينة الرياض، وأغلب الأمهات اللاتي لديهن أطفال حديثي الولادة على استعداد لشرائها.

كيف يتم استيراد الملابس من تركيا؟ قبل البدء في خطوات الاستيراد للملابس من تركيا يجب أن تعلم أن هناك طريقتين أن تستورد دون أن تحتاج للسفر إلى هناك، والطريقة الأخرى هي السفر إلى تركيا لاستيراد ملابس الأطفال أو غيرها من المنتجات.

ربما تفيدك قراءة : محلات فساتين أطفال في الرياض | خريطة بأشهر المتاجر

ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض
ملابس اطفال تركية بالجملة في الرياض

– الطريقة الأولى دون السفر إلى تركيا

قبل البدء في عملية استيراد بضائع تركيا بالجملة يجب أن تعلم أولاً نوع الملابس المطلوبة أو المنتجات التي ستستوردها من تركيا عموما في بلدك، وهل هي ملابس ومواد راقية الطلب عليها مرتفع؟، وهل هي مصنوعة يدويًا أم من مصانع ملابس تركية؟ وما أنواع الملابس التي يتم استيرادها هل هي ملابس شبابية أم ملابس نسائية أم ملابس رجالية أم ملابس أطفالي؟ ومن خلال بعض الدراسات السريعة لأسواق الملابس في تركيا، قد اتضح  أن الملابس التركية تتميز بجودتها العالية والرقي في صناعتها.  ومن المنتجات التركية أيضا المفروشات التركية وهي مطلوبة بكميات كبيرة في الأسواق العالمية.

 بعد ذلك، ابحث عن شركات شحن التركية التي تصدر الملابس لبلدك المقيم بها، لدى تركيا موقع تركي يشحن للسعودية وبالأخص مدينة الرياض، من خلال بحثك على الإنترنت، حتما ستجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تزود الملابس التركية، كما أن هناك الكثير والكثير من مواقع دليل الأعمال التي تعطيك عناوين وأسماء الشركات والمصانع وكذلك أسماء وكلاء استيراد ملابس من تركيا لمعرفة طريقة الاستيراد للملابس من تركيا.

عندما تصل إلى هذه الأسماء، يجب أن تبدأ في التواصل معهم فور إيجادك لهم، إما عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو فاكس. ومن خلال تحديد كل ذلك، قد تحصل على خصومات يمكن أن تساعدك على التوفير،  وإن كنت غير راض عن الإرسال إلى شركة واحدة، إذا تواصل مع أكثر من شركة حيث يمكنك الحصول على أكثر من عرض والاختيار بينهم، وتتمثل أهم تلك الشركات في الآتي:

شركة ادويت لوجيستك، أسعارهم هي الأرخص في تركيا، ولا يوجد لهم منافسين في الأسعار فهم متخصصون في الشحن من تركيا إلى السعودية، تعتمد هذه الشركة على أسلوب السرعة والدقة و والتقانة في التعامل مع جميع أنواع الشحنات البحرية والجوية، لا تسعى الشركة لاستهداف الربح فقط في تعاملاتها مع المستوردين، بل الرقي في التعامل مع زبائنهم وجعلهم يكسبون ثقتهم، واستمرارهم معهم فمنذ تأسيس تلك الشركة وهم قد حافظوا على جميع العملاء لديهم.

لديهم فريق كامل من الموظفين المتخصصين في أكثر من مجال، منها التعامل والاستلام مع العملاء في داخل المدن التركية، ومنهم من هو متخصص في تغليف وتجهيز الشحنة.

إذا باختصار شديد ما هي كيفية استيراد بضائع من تركيا؟وما هي أنواع الشحن؟ الاستيراد طريقتان كما ذكرنا لكم قبل قليل فهناك استيراد عن طريق سفرك وذهابك إلى تركيا وشراء المنتجات والملابس أو الطريقة الأخرى وهي عن طريق شركات الشحن السريعة والتي توفر عليك جهدا كبيرا ومالا كثيرا، والشحن له أنواع إما أن يكون:

  1. شحن جوي: وهو الذي يتم النقل البضائع فيه عن طريق وضعها في الطائرات.
  2. شحن بحري: وهو الذي يتم نقل البضائع فيه عن طريق وضعها في السفن والبواخر الضخمة ونقلها في البحر.
  3. شحن بري: وهو الذي يستخدم فيه السيارات والشاحنات لنقل البضائع.

 

الطريقة الأخرى هي السفر إلى تركيا:

تحتاج إلى أن تعرف جميع الأوراق التي ستحتاجها وكذلك المستندات الحكومية التي ستساعدك لإكمال عملية الاستيراد من تركيا إلى الرياض، وكل ما عليك فعله هو البحث عن طريق الإنترنت للعثور على جميع المستندات المطلوبة لتتم عملية الاستيراد، هناك أيضًا الكثير من الشركات التي توفر لك إقامة هناك وتساعدك على أن تعرف أفضل الشركات والمصانع التي تبيع ملابس أطفال أو غيرها في تركيا. كما يوفر لك شخص كدليل لك ذي خبرة في الأعمال التجارية التي مثل ذلك، والذي سيساعدك في الفترة التي ستكون حاضرًا فيها حتى يتم استيراد الملابس للأطفال بنجاح.

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

تعتبر صناعة الملابس واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية في تركيا التي تعتمد عليها في اقتصادها العام، وتعد تركيا في العموم ومدينة إسطنبول بشكل خاص من عواصم الموضة المشهورة والمفضلة لدى أغلب الناس على مستوى العالم كله، بالإضافة إلى شهرة التجارة في ملابس اطفال جملة اسطنبول، إن الملابس التركية وبصفة خاصة ملابس الأطفال التركية تتميز بالذوق الرفيع جداً ورقي جودتها مما يجعل تجارة ملابس الأطفال في تركيا من التجارات الرائجة بشكل كبير وكثيف جدا، وقد ازدهرت صناعة الملابس في تركيا بصورة ملحوظة خاصةً بعد أن اتخذت الحكومة قرار الحرص والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي،  وذلك كان الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير جداً.

وكما علمتم قبل قليل أن تركيا معروفة بصناعة الملابس فيها وإنتاجها لأفضل الملابس وخاصة ملابس الأطفال، لذلك تنتشر بها أسواق ملابس الأطفال التي تبيع بالجملة، وهناك أكثر من موقع ملابس اطفال  بالإضافة إلى أنها تضم عددا ضخما من هذه الأسواق، وتتمثل أهم هذه الأسواق وأفضلها وأكثرها مبيعا ل ملابس اطفال رخيصه في اسطنبول بأكملها في الآتي:

شارع عثمان بيه

– يحتوي هذا الشارع على سلسلة كبيرة بل ضخمة من المحلات المتخصصة في بيع أرقى ملابس اطفال بالجملة، وذلك لأن به يوجد الكثير من شركات ملابس الأطفال الجاهزة والمتراصة على جانبي الشارع، وعدد الشركات في هذه المنطقة كثير.

حيث يصل عدد الشركات بيع ملابس الأطفال في هذا السوق إلى حوالي 55 شركة تقريبا والتي تقوم بتصدير منتجاتها إلى  كثير من البلاد من مختلف أنحاء العالم، وأسعار هذه المنتجات بهذا السوق مرتفعة نسبياً؛  وذلك نظراً لكونها من أكثر الماركات التركية رقيا والتي تمتاز بتنوعها وجودة خامتها.

ربما تفيدك قراءة : مواقع ملابس اطفال فخمة | خامات عالية الجودة من هذه الأماكن

محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة

تتميز هذه المنطقة التي تسمى مارتر بأنها تضم عدد كبير من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة للناس، كما أنها تتميز بأنها قريبة جدا من المنطقة الصناعية في مدينة إسطنبول، كما أن الأسعر هناك ليست مرتفعة ولكن في المستوى المتوسط.

محلات الفاتح لبيع ملابس الأطفال بسعر الجملة

 هذه المنطقة تضم أشهر وأهم أسواق ملابس الأطفال بالجملة بمدينة إسطنبول، والتي تحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية لبيع الملابس هناك بسعر الجملة.

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

محلات بيع الملابس بسعرالجملة في لا لي لي

توجد هذه المنطقة في الجزء القديم من مدينة إسطنبول وتشتمل هذه المنطقة على مجموعة كبيرة من محلات ملابس الأطفال بالجملة على طول الترام وفي الشوارع الداخلية منها، وأهم ما يميز هذه المحلات تنوع موديلات ملابس الأطفال التي تبيعها، غير أن أسعارها متفاوتة   وتناسب كافة الفئات الاجتماعية.

هناك عدد من معارض الأزياء في تركيا المناسبة لجميع الفئات العمرية، بما في ذلك معرض أزياء وملابس الأطفال بمدينة إسطنبول 2020:

معرض Max Medhool، ومعرض Max Medhool بإسطنبول هو أكبر وأشهر معرض عالمي في تركيا في قطاع ملابس الأطفال وخاصة حديثي الولادة وفي تركيا، ويتم تنظيم وإقامة هذا المعرض مرتين في السنة، ويتم تنظيمه في شهر يناير تحت اسم معرض خاص بمنتجات الأم والطفل الدولي، يقدم المعرض أشهر الماركات وأرقاها ملابس الأطفال في تركيا.

والمرة الثانية التي يتم تنظيمه في شهر يونيو تحت اسم معرض إسطنبول لملابس الأطفال، ويحضر هذا المعرض موزعو ملابس أطفال بالجملة وينظم المعرض على أرض مركز إسطنبول للمعارض و يعرض المعرض مجموعات جديدة من شركات محلية وتركية عاملة في مجال ملابس الأطفال.

وبسبب النجاح الكبير التي قدمته تركيا في هذا المجال والذي هو قطاع النسيج فإن المعرض قد لفت الأنظار إليه بدءا من عامه الأول، وسيقدم المعرض مجموعات جديدة من قبل الشركات المشاركة فيه في مجال ملابس الأطفال لزواره المحليين والأتراك، وينظم المعرض على أرض مركز إسطنبول للمعارض في الفترة التي تتراوح مابين 8/1/2020-11/1/2020

ومن المنتجات التي يقدمها المعرض :

– ملابس أطفال حديثي الولادة.

– ملابس الأطفال الذين يتراوح سنهم ما بين3-14سنة.

– ملابس شبابي.

– فساتين للأطفال وحديثي الولادة.

– الأحذية.

مواقع بيع ملابس اطفال بالجملة

 من المعروف عادة أن دولة مثل تركيا تتميز منتجاتها عن غيرها من الدول، وذلك لأن منتجاتها تتميز عن بقية المنتجات في السوق؛ فتركيا في المنطقة العربية لديها سمعة خاصة بالإضافة إلي أنها صاحبة المنتجات المتميزة في البلدان العربية.

 فلقد أصبحت تركية في الفترة الأخيرة واحدة من أكبر الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام، وصناعة الملابس بشكل خاص؛ فالمستوردين من مختلف جنسيات العالم يسعون دائما إلي القيام بشراء السلع من تركيا، ومن ثم قيامهم بعملية التجارة في هذه السلع في بلدانهم.

 والذي يحدث في العادة هو أن المنتجات التركية تقوم بتلقي رواجا كبيرا في البلاد مما يضمن نجاح كبير للمستور، وذلك لأن  المنتجات التركية هي مصدر ثقة كبير للمشتري، فهي قد أصبحت ذات علامة متميزة في الأسواق؛ وهذا يرجع لعدة أسباب هي:

١- التصاميم الفريدة من نوعها وتمييز التصاميم بالأناقة العالية والجذابة والمثيرة والرائعة دون غيرها من التصاميم.

٢- الملابس ذات الخامة والجودة العالية.

٣- أسعارها التي تتميز بمناسبتها لجميع الفئات الطبقية.

إذا فالقيام بمشروع متميز مثل مشروع ملابس وهو بالتأكيد الخيار الأفضل لك لاستثمار مالك الخاص بك والذي سيكون عائد عليك بأرباح هائلة.

 منذ تطور التكنولوجيا في حياتنا وهي تقوم بالتأثير بشكل كبير  في أعمالنا وأصبح يعتمد عليها بشكل كبير في أعمالنا ونشاطاتنا، فالإنترنت أصبح بشكل كبير يساهم في القيام بالعديد من عمليات الاستيراد.

 فهذه الأيام يمكنك القيام بعملية الاستيراد عن طريق شراء ملابس للأطفال أون لاين، وبذلك تكون عملية الاستيراد قد تمت دون الحاجة إلي السفر إلي تركيا أو عن طريق تعيين إحدى الشركات المتخصصة في القيام بعمليات الاستيراد والتصدير.

عملية الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من الأمور الشائعة والمضمونة والمحبوبة من مستخدمي الإنترنت وأيضا لدى معظم المستوردين الصغار، فلقد أصبح أمر مشهورا فمن مميزات الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أنه أكثر وفرة للنقود مقارنة بمعظم طرق الاستيراد الأخرى.

 من عيوب الاستيراد عن طريق الانترنت والتي يقع فيها معظم المستوردين من الإنترنت هو اختيار شركة غير جديرة بالاستيراد، لذا فمن الواجب الحرص عند قيامك بعملية الاستيراد عبر الانترنت هو عند قيامك بالتعامل مع إحدى الشركات أن تكون هذه الشركة حاصلة علي العديد من التقييمات العالية من قبل المشتريين.

لكي تضمن نجاح عملية الاستيراد وحتى لا تندم عند تعاملك مع إحدى الشركات الغير جديرة في عملية الاستيراد أوعند قيامك بشراء ملابس أطفال اون لاين فيس بوك.

ربما تفيدك قراءة : مكاتب ملابس اطفال تركي.. أفضل 8 شركات تمنحك أرقى الموديلات

على سبيل المثال، يوجد العديد من المواقع الرئيسية التجارية والتي تشمل عددا من الشركات التركية التي تكون متخصصة في بيع أنواع مختلفة من المنتجات مثل:

6-  موقع  tradekey

7- موقع turkishexportal

8- موقعalibaba: ويعتبر هذا الموقع واحدا من أشهر المواقع استخداما وشهرة في العالم، فهو يضم أكبر عدد ممكن من المصدرين في جميع أنحاء العالم، وبما في ذلك دولة تركيا للاستيراد.

 تميزت تركيا في مواقع التسوق الإلكتروني في الملابس خاصة الأطفال  أثناء قيام المستوردين بالقيام مشروع استيراد وتصدير من تركيا مواقع ملابس أطفال رخيصة مثل:

9- موقع ميني سيتي mini city: يتميز الموقع بتقديمه العديد من العروض باستمرار، يوجد في الموقع جميع أنواع ملابس الأطفال في سن الوالدة وسن الحضانة أيضا.

10- موقع civil: هذا الموقع يعتبر المرشح الأول والرئيسي للأمهات الجديدات، فيجب عليك زيارة هذا الموقع الآن، فهذا الموقع يقوم بتوفير لك ملابس  الأطفال حديثي الولادة، كما يقوم بتوفي لم جميع المستلزمات الخاصة بالأطفال من حيث الملابس والألعاب.

11- موقع deno kids: يمكن اعتبار أن هذا الموقع رقم واحد في المواقع المتخصصة لملابس الأطفال، فهو يتميز عن غيره من المواقع في أن لديه تشكيله كبيرة ومتميزة من الملابس الصيفي والشتوي الخاصة للأطفال.

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

يعتقد البعض من المستوردين أن الأساس الأول والرئيسي في عملية الاستيراد بشكل عام واستيراد المنتجات والبضائع من تركيا بشكل خاص هو رأس المال لدي المستثمر.

البعض من المستوردين يقومون بإنفاق الكثير من الأموال في مشروع استيراد وتصدير من دولة تركيا ولكن بعد ذلك يأتوا ويفقدوا ما وضعوه من أموال هائلة في مشروع الاستيراد من تركيا.

لذا يجب أن يكون لديك معرفة بمعلومات كافية وخبرة من الآخرين والتدقيق في جميع نواحي الأمور والسؤال مرة وعشر مرات أيضا وهو  كيف يمكن استيراد بضائع من تركيا لضمان خبرة الآخرين ونجاح المشروع.

يجب عليك طلب المساعدة من أكثر الجهات المختصة في الاستيراد؛ حيث تقوم هذه الجهة بتوفير العديد من النفقات الكثيرة أي استيراد من تركيا ولكن بأقل نفقات ممكنة لديك.

جودة المنتج هو شئ مهم بالتأكيد لذلك يجب الحرص على مراعاة جودة المنتج الذي يقوم  باستيراده من تركيا لكي تقوم بضمان بيع المنتجات التركية في الأسواق وكيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد.

 

في حالة ما إن لم يكن لديك في القيام بفحص بضاعتك المستوردة وتفتيشها، إذا يمكنك الاستعانة ببعض من شركات الفحص التي تقوم بتفتيش البضاعة المستوردة والتي تعمل على فحص مدى مراعاة وتلاعب المصانع والشركات في المعايير الخاصة فمن أمثلة هذه الشركات شركة:

شركة  :sgs

 وهي إحدى الشركات المتخصصة في مراعاة معايير الجودة للبضائع المستوردة لديك.

قبل البدء للذهاب إلي تركيا يجب الحرص أولا على القيام بجولة في ميادين تركيا للقيام بالبحث عن أفضل أماكن ملابس أطفال في تركيا للإجابة على سؤال وهو كيف افتح محل ملابس ناجح مثل:

محلات جواهر مول في اسطنبول: وهي أساس الأناقة في اسطنبول لملابس الأطفال مع أيضا تميزها بتخفيضاتها الدائمة للزبائن.

13- سوق(Al beyan fashion): يتميز هذا السوق بالملابس ذات الخامة العالية والأسعار الرائعة مع توفيره لملابس بالجملة.

14- محلات (silversun kids): تقدم هذه المحلات الأناقة في عالم التسوق للأطفال مع تميزها بالتصاميم والجودة ومنتجاتها وأسعارها المناسبة للجميع.

ربما تفيدك قراءة : مواقع تسوق للاطفال | أفضل الأسعار من هذه المؤسسات

كيف افتح محل ملابس ناجح
كيف افتح محل ملابس ناجح

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

عند قيامك بالاستيراد لأول مرة يجب عليك أن تقوم بالاستيراد كميات قليلة من البضائع وليس شراء بضائع تركية بالجملة؛ وذلك ليكون لديك فرصة في الحصول على خبرة أكثر في السوق، وتبيعها أسرع مما يجعلك تحصل على سيولة مالية تستطيع التصرف بها لذا يجب البدء بالبضاعة القليلة لضمان نجاح المشروع.

من الأمور التي يغفل عنها معظم المستوردين؛ هو من الأشياء المهمة جدا وهو عدم ذكر  بلد المنشأ أو المصدر الخاص بالبضائع المستوردة، وهذا الأمر قد يؤدي بشكل كبير إلي رفض بضاعتك في الجمارك.

هذا ما يؤدي إلي تحميلك غرامة مالية، يجب عليك توخي الحذر في هذا عند استيراد من تركيا يجب الحرص على وجود عبارة صنع في تركيا لتفادي أي عقوبات لازمة؛ لذا فإن الاستيراد من المواقع التي تتيح ملابس أطفال جملة تليجرام يكون أكثر راحة للمستورد.

 تختلف أسعار ملابس الأطفال في تركيا طبقا لقطعة الملابس سواء كانت تيشرت أو فستان أو بنطلون؛ ومن المعروف أن ملابس الفتيات أغلى من ملابس        الفتيان فهي تتمتع أغلب الأوقات بالزينة كالفصوص.

تتراوح أسعار ملابس الأطفال ما بيت 20إلي 100 ليرة وتختلف من قطعة لأخرى تبعا لنوع القطعة وجودة القماش المستخدم والتطريز الموضوع في الملابس وتختلف أيضا في الجودة والمكان .

فنجد مثلا أن الأسعار الرخيصة لملابس الأطفال موجودة في الأسواق الشعبية وأسواق الجملة، فتجد الأسعار العالية موجودة في ماركات ملابس الأطفال في المولات والمحلات المتخصصة في ماركات ملابس الأطفال التركية مثل ماركة:

ربما تفيدك قراءة : فساتين اطفال اسبانيه بالجمله | خامات مميزة من 4 جهات

ماركة lc Waikiki:

وهي من أكثر الماركات ذات شعبية وشهرة في تركيا، فمن الممكن التوجه إلي مصانع الماركة لشراء ملابس الأطفال جملة بأسعار مناسبة لك وبكميات محدودة.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد قدمنا إليكم كل المعلومات اللازمة والإجراءات الواجب إتباعها لنجاح المشروع؛ إذا بادر الآن بعمل المشروع ولا تقلق من الفشل فهو ناجح،  لذا نتمنى لك مشروع ناجح وزيادة لدخلك المادي إن شاء الله.

https://www.youtube.com/watch?v=47m51X9fgoM

المصدر : موضة تركية

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

فساتين زفاف بالجمله

فساتين زفاف بالجمله .. أفضل الأسعار من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين زفاف بالجملة من تركيا؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *