اسعار الحقائب النسائية في تركيا من أشهر المتاجر 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الحقائب النسائية في تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 اسعار الحقائب النسائية في تركيا


تختلف  اسعار الحقائب النسائية في تركيا حسب العلامة التجارية والشركة المصنعة وحسب الجودة والمنشأ، بعد انطلاق المتاجر الالكترونية وانتشار التجارة الرقمية في العالم أصبح من اليسير التبضع الكترونيا بعد الإطلاع على الأسعار والجودة  وعمل مقارنة بين ما هو جيد وما هو رديء، ونطلع في التقرير التالي على كيفية استيراد حقائب نسائية تركية بالجملة وما هي أفضل محلات يمكن التعامل معها سواء بالسفر وحجز الكمية المطلوب شرائها أو اون لاين كما نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار الحقائب والجزادين النسائية والتي تهم القارئ بكل شرح وتوضيح..

صناعة الحقائب النسائية في تركيا

صناعة الحقائب من الصناعات الرائجة في تركيا، حيث تعتبر إحدى مصادر الاقتصاد ونموه يدخل في صناعتها العديد من الخامات من بوليستر وجلد صناعي أو طبيعي، صناعة الحقائب الصناعية تعتبر من المشاريع الرائجة لجمال القطع التي تنتجها المعامل حيث تقدم أفضل شنط ماركات من تركيا والتشكيلات الأنيقة لتحملها السيدة في مشاويرها اليومية أو في سهراتها حقائب متعددة الوظائف.
حقائب بملمس ناعم ومقاومة للماء، تحمل باليد أو بالكتف وجيوب جانبية ويمكن استخدامها للسفر القصير بأسعار تنافسية وألوان متعددة يمكن طلبها قطاعي او جملة من سوق الحقائب في اسطنبول أو من مصادر التصنيع ذاتها، حقائب نسائية للرياضة واقية من المطر مصنوعة من القماش المشمع خفيفة الحمل مريحة وعملية من إنتاج مصانع تركية.
شراء حقائب نسائية من تركيا بموصافات عصرية من مختلف المحلات كهدايا تذكارية أو للاستعمالات الشخصية من خلال زيارة لأحد المصانع المنتجة فيها أو زيارة المحلات المتخصصة في مبيع الحقائب النسائية التي لديها أفضل التشكيلات وأروعها.

ربما تفيدك قراءة: شنط تركية بالجملة.. موديلات عالمية بأسعار خيالية

صناعة الحقائب النسائية في تركيا
صناعة الحقائب النسائية في تركيا

مصانع الحقائب النسائية في تركيا

تنتشر صناعة الحقائب في تركيا بشكل واسع، تعمل المصانع المتخصصة في إنتاجها بحرفية فائقة في هذه المجالات فتنتج الأيدي المهارة أجمل التشكيلات من الحقائب النسائية المختلفة الألوان والتصاميم لتلبي مختلف الأذواق وكافة الفئات في المجتمع نتعرف في هذه الفقرة على بعض المصانع التي تختص في تصميم وبيع الحقائب النسائية:
1ـ HAKSEVER GROUP :ل تجارة الشنط من تركيا موديلات وتصاميم عصرية وبأنسب الأسعار البيع بالجملة ولمختلف الدول في العالم..حقائب مصنوعة من المعدن ومن الجلد الطبيعي او من افضل انواع الجلود الصناعية المقاومة للعوامل الجوية المختلفة..مقر هذا المصنع اسطنبول/تركيا..
2ـ TEKROM من المصانع التي تنتج حقائب بأسعار معتدلة ورخيصة، حقائب نسائية بالجملة وحقائب رياضية وذات علامة تجارية، حقائب جلدية مدرسية وحقائب للسفر  لمزيد من التفاصيل حول  الشنط في تركيا .
3ـ UNVERS LEATHER ISTNBUL DIS TICARET لصناعة الحقائب الجلدية بمواصفات عالمية تصدر صناعتها إلى دول أوربا والولايات المتحدة استعداد تام لتلبية مختلف الطلبات..

ربما تفيدك قراءة: ستوكات ملابس من تركيا 2020.. أحدث الموديلات من 4 جهات

الشنط في تركيا
الشنط في تركيا

محلات حقائب في اسطنبول

ترغب الكثيرات من النساء في حمل الحقائب رخيصة الثمن للمشاوير اليومية أو للتسوق أو للرحلات وفرت أسواق اسطنبول هذه النوعية من الحقائب لتقدم تشكيلات متنوعة من حقائب تحمل علامات تجارية مقلدة من هذه الأسواق:
1ـ سوق الأربعاء في اسطنبول:
أحد الاسواق الشعبية يفتح في يوم الأربعاء يقع في الأزقة الجانبية في منطقة الفاتح يضم عشرات من الماركات المقلدة لحقائب سفر وشنط يد، يمكن الحصول منه على  حقائب مدرسية من تركيا كهدايا أسعار رخيصة وتصاميم متنوعة.
2ـ سوق الجمعة: يقع مقابل محطة الترام في منطقة الفاتح ينتشر فيه الباعة لعرض منتجاتهم المتنوعة من بينها الحقائب والجزادين النسائية من الماركات المقلدة.

معامل حقائب في اسطنبول

توفيرا للبحث عن أفضل معامل تنتج الحقائب الجلدية بأعلى مواصفات وأرقى تصاميم عالمية، يمكن زيارة معرض الحقائب والتعرف على إنتاجها بحال الرغبة في العمل باستيراد الحقائب والشنط، من هذه المعامل:
1ـ SÖNMEZ ÇANTA&EV TEKSTIL لإنتاج الحقائب بمختلف استعمالاتها متينة وعصرية وشديدة التحمل تصدير شنط تركية جملة لمختلف دول العالم.
2ـ شركة AYAZ PROMOSYON ÇANTA تعمل في مجال تجارة الحقائب وشنط السفر الدعائية وشنط يد وحامل حاسوب مقرها اسطنبول/تركيا.
3ـ مؤسسة ARDA .ANTA PROMOSYON للراغبين  الاستيراد من تركيا لهذه الشركة انتاج متميز للحقائب النسائية لمختلف المناسبات مقرها اسطنبول/تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد شنط من تركيا .. أحدث الموديلات من 4 جهات

معامل حقائب في اسطنبول
معامل حقائب في اسطنبول

أسعار الشنط في تركيا

لايوجد سعر موحد للحقائب في تركيا، سواء في سوق الحقائب أو باقي المحلات والأسواق، يمكن العثور على أرخص الأسعار في سوق “ليرة واحدة” حقائب سفر وحقائب رياضية للنساء استعمالات متنوعة وبأنسب سعر يمكن حمل كمية كبيرة من الحقائب وشرائها بالجملة للبيع أو توزيعها كهدايا.
ويمكن إيجاد شنط من تركيا للبيع في المصانع والمعامل المختصة بإنتاج الحقائب الجلدية ما يميزها الجودة والمتانة والتصاميم الحديثة بسعر الجملة، تناسب المرأة العصرية لمختلف المناسبات وكافة المشاوير التي تقوم بها، حقائب لكافة المستويات يبدأ سعر المبيع من 2.5$ .
توجد شنط من تركيا انستقرام بمواصفات متنوعة صناعة عالية الجودة، جلد مقاوم للماء، مواصفات وميزات متنوعة  حقائب صممت بما يتناسب مع دليل تركيا التجاري بيع جملة  ومفرق وبأسعار مغرية.
لمن يرغب باستيراد حقائب من النوعية الفاخرة والجلد الطبيعي هناك محلات لأرقى أنواع الحقائب مثل POLORIS &Hotic  وغيرها من الماركات التي لديها عروض وتخفيضات موسمية على الدوام بإمكان المتسورد إيجاد حقائب نسائية تركية للبيع والتبضع منها لعرضها على السوق المحلي.
تركيا بلد مصدر لمئات الماركات لتفوقها في الإنتاج الجيد واستعمال المواد الخام عالية الجودة وشديد التحمل استيراد الحقائب الجلدية سواء جلد طبيعي أو صناعي .

عن المستوردين الجدد يقول أحدهم تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت ناجحة تواصلت مع تجار جملة وأصحاب مصانع للحقائب الجلدية بعد الاتفاق مع تجار الأسواق المحلية في المملكة شحنت الكمية خلال أسابيع ودفع قيمة البضاعة لقد كان سعرها مناسب وكانت النتائج مرضية تم تصريف كامل الكمية لجودة الانتاج والتصنيع الجلود كانت متنوعة وكذلك التصاميم.
شراء  سلعة تركيا بالجملة مثل الحقائب أو الأحذية تجارة جبدة وعوائدها كذلك..

ربما تفيدك قراءة: شراء البسة من تركيا من أشهر 5 جهات

المصدر: موضة تركية

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض … 5 جهات توفرها لك

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *