مشروع استيراد فساتين زفاف

مشروع استيراد فساتين زفاف .. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع استيراد فساتين زفاف؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مشروع استيراد فساتين زفاف

إن تركيا أصبحت هي المرجع في عالم الموضة لكل الفئات العمرية، وذوقها يجذب الكثيرين خاصة السيدات، لذا ازداد في الفترة الماضية الإقبال على استيراد فساتين الزفاف من تركيا رغبة من الكثيرين لإنشاء مشروع استيراد فساتين زفاف حيث أن ذلك من أحسن الخيارات المطروحة للتجارة بصفة عامة.

كيفية استيراد فساتين زفاف من تركيا

إن الاستيراد من تركيا ليس أمرًا عسيرًا ولكن يجب عليك الاتفاق بينك وبين الشركة المصنعة على كمية فساتين الزفاف التي ترغب في استيرادها، بعدها يتم الاتفاق على طريقة الشحن إما برا أو جوا أو بحرا ويجب عليك معرفة اسعار الشحن من تركيا، ويتم الاتفاق أيضًا على وقت التسليم، ويجب على الشخص الذي يريد الاستيراد وضع شرطه في العقد على أن تكون الفساتين مطابقة لمواصفات المنتج الذي طلبته، والا يعتبر العقد لاغي كما يجب الاتفاق على طريقة دفع المبلغ، إما بالحوالات البنكية، او عبر شركات التحويل، او من خلال تسليم المبلغ يدويا، وهذه الأمور كافة يتم توضيحها في العقد، ويجب أن يمضي عليها الطرفين، حتى يتم الاتفاق، ويفضل وجود مترجم تركي تجاري.

اجراءات الاستيراد من تركيا

تشمل إجراءات الاستيراد من تركيا ضرورة تحديد أي نوع من فساتين الزفاف تنوي إستيرادها، والبحث عن أفضل شركات تصنيع فساتين الزفاف في تركيا، وتحديد كمية البضاعة التي تريد استيرادها من تركيا، مع ضرورة اختيار الشركة المصنعة التي قررت ان تستورد منها فساتين الزفاف، وارسال نوع الفساتين للشركة التي تم اختيارها وذلك عن طريقارسال صورة للفساتين، وارسال رقم تليفونك، او البريد الالكتروني، او أي طريقة تواصل أخرى وذلك قبل الاتفاق مع الشركة، مع ضرورة طلب عينة من الفساتين لتفحصها بنفسك، ويجب الاتفاق على طريقة شحن البضائع، وأيضًا طريقة الدفع.

تجارة فساتين الزفاف
تجارة فساتين الزفاف

ربما تفيد القراءة …من الخبراء: أفضل أماكن لاستيراد فساتين افراح من تركيا

مشروع بوتيك فساتين زفاف

هل تريد أن تبدأ مشروع فساتين زفاف ؟ حسنًا، إن مشروع بوتيك فساتين الزفاف بلا شك واحدة من أكثر الأعمال ربحية لأن العرائس لا يترددن في إنفاق الكثير من المال على الفستان الذي يناسبها بشكل أفضل في يومهن الخاص، وقبل بدء التشغيل، يجب عليك إعداد خطة عمل شاملة لبوتيك فساتين الزفاف، حيث تعتبر الخطة الواضحة ضرورية للنجاح كرجل أعمال في تجارة فساتين الزفاف من تركيا، وسيساعدك ذلك على تحديد تفاصيل عملك واكتشاف بعض الأشياء المجهولة، وبعض الموضوعات المهمة التي يجب مراعاتها هي أنه يتعين على المالكين حساب تكلفة الإيجار والمخزون ورواتب الموظفين والتسويق والتأمين، ويمكن أن تتراوح التكاليف في أي مكان من عدة آلاف إلى 50000 دولار أو أكثر مشروع استيراد فساتين زفاف .

وسيحتاج أصحاب محلات فساتين الزفاف إلى حساب تكاليف المخزون والإيجار والرهن العقاري وتكاليف التأمين.، وسيحتاجون أيضًا إلى مراعاة رواتب الموظفين بالإضافة إلى تكاليف التسويق المستمرة واكتساب مصممين جدد، وحساب تكاليف الإستيراد من أجل الدخول بنجاح في عالم تجارة فساتين الزفاف.

اسعار فساتين الزفاف تركيا

تتميز تركيا بجميع مقومات وشروط نجاح صناعة فساتين الأفراح، بدءًا من المادة الخام، وهي القطن والصوف، مرورًا بابتكار التصميمات وانتهاءًا بالأسعار الرخيصة، وذلك مقارنة بالدول الأوروبية، وهو ما جعل فساتين الزفاف التركية هي الأكثر قبولاً ورواجاً في عالم الأسواق العالمية، وذلك إلى جانب كلا من المنافسين التقليدين لتركيا.

ويعتبر المنتج التركي أكثر حضوراً من الأوروبي، وبالتحديد في المملكة السعودية، وذلك نظراً لتصميمات الفساتين التي تناسب المحجبات، ونظرًا إلى أيضًا رخص المادة الأولية في تركيا واشتعال المنافسة في الداخل فإن هذه العوامل أدت إلى انخفاض الأسعار بما لا يستطيع الإنتاج الأوروبي أن ينافسها.

وتتراوح أسعار فساتين الزفاف في تركيا ما بين 1500 إلى 10000 ليرة، أي أن الأسعار تتراوح ما بين 400 إلى  2700 دولار، ويمكن البحث من خلال موقع بيع فساتين زفاف عن أسعار أفضل من السابق ذكرها، ويعد قطاع صناعة فساتين الزفاف في تركيا مزدهرًا بشكل لافت خلال السنوات الماضية، بفعل جودة وتصميمات الأثواب، وبفهل الأسعار، وهو ما جعل تركيا في مركز متقدم في الأسواق العالمية في هذه الصناعة.

تجارة فساتين الزفاف
تجارة فساتين الزفاف

ربما تفيد القراءة …فساتين زفاف تركيه بالجمله .. منتجات عالية الجودة من 4 متاجر

مصانع فساتين الزفاف في ازمير

تتعدد مصانع فساتين الزفاف في إزمير ومن أبرزها

Astem Insulation Ltd

Astem Import Export Ltd هي شركة تجارية في تركيا منذ عام 2003، ويمكنها تزويدك بالعديد من أنماط فستان فرح تركى وفساتين السهرة، كأحدث صيحات هذا الموسم مع العديد من الخيارات بأفضل جودة تركية، ويقومون بتصدير المنتجات إلى كافة أنحاء العالم.

ديريا مودا إيفي

ديريا مودا، تقدم فساتين سهرة أنيقة، وملابس الزفاف للنساء في جميع أنحاء العالم، منذ عام 1980ويمكنهم فساتين السهرة وفساتين الزفاف وملابس الحفلات بأسعار وجودة مناسبة للغاية، وفساتينهم مصنوعة من الساتان والأورجانزا والبوليستر والمطرزة بالكامل بجانب الأقمشة العادية، ويتميزون بأن جميع النماذج من إبداعاتهم الخاصة، وتكاليف أقل في جميع أنحاء تركيا (ميزة جغرافية + ديموغرافية)، ولديهم تجربة في التجارة الدولية  والاستيراد من تركيا.

Madam Burcu

منذ إنشائها في عام 1998  أصبحت Madam Burcu، التي تقع في إزمير بتركيا، واحدة من الشركات الرائدة في قطاع فساتين زفاف للبيع، بفضل موظفيها ذوي الخبرة والتصميمات الفريدة وفساتين الزفاف المصممة حسب الطلب وإنتاج ملابس السهرة، والمساحة تصنيعية التي تبلغ  4000 متر مربع صالة عرض، وتتمتع Madam Burcu بمكانة واسم قويين في القطاع في تركيا، وهم ينتجون بشكل خاص فساتين الزفاف، فساتين السهرة، فساتين وصيفات العروس، ويتطلعون إلى العمل مع الشركات التي ترغب في استيراد منتجاتهم.

وأخيرًا .. إن الاستيراد من تركيا هو الأفضل من أجل شراء فساتين زفاف لكن يلزم عليك معرفة الأماكن التي يمكنك الشراء منها، والتعرف على المكاتب التي يمكنها إتمام كل تلك الإجراءات، وعليك أن تطلع على كل الأسعار لكافة الموديلات، كما يجب عليك أن تطلع على كل ما يتعلق بالأمر من معلومات حول فساتين الزفاف التركية وأيضًا عن أماكن محلات فساتين اعراس تركيا  مشروع استيراد فساتين زفاف .

ربما تفيد القراءة … مصنع ملابس اطفال جملة بالرياض .. مقاسات تناسب الجميع من 10 أماكن

 

 

المصدر |موضة تركية

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى