استيراد ملابس من تركيا الى الكويت.. 3 جهات توفرها لك “أونلاين”

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا الى الكويت ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس من تركيا الى الكويت

يتساءل البعض عن أسهل طرق الاستيراد من تركيا إلى الكويت، حتى يتمكنوا من شراء البضائع من تركيا بسهولة، وكيف يبدأون في تنفيذ مشروع الحلم والاستيراد من تركيا، وما هي أفضل السلع التي يمكن شراؤها من تركيا، وكيفية الحصول على سلع موثوقة وعالية الجودة منها، ويجب عليك إتباع الأتي: في البداية، يجب أن يكون الشخص الذي يرغب في البدء في الاستيراد من تركيا على دراية بجميع النصائح المطلوبة لعملية الاستيراد من هذه البلدان عند شراء ملابس تركي الكويت.

الاستيراد من تركيا الى الكويت

– يجب أن توفر رأس المال لمثل هذا المشروع من أجل الاستيراد من تركيا إلى الكويت لا نه يعتبرالهدف الرئيسي لعملية الربح، فهناك العديد من المشاريع خسرو نظرا لعدم وجود الأموال مع أصحابها، ويجب أن تعلم أن سر نجاح أي مشروع بشكل عام و شراء البضائع على وجه الخصوص يكمن في جمع المعلومات والحصول على الخبرة الكافية بالإضافة إلى فحص جميع الجوانب المطلوبة لهذا المشروع والبحث عن طلب للمساعدة، بحيث يتمكن المشروع في المضي قدمًا بشكل صحيح بالإضافة إلى توفير المصاريف.

– يجب التأكد من أن المنتج بحالة جيدة قبل إتمام عملية الشراء حتى يستطيع الشراء ويسهل عملية بيع المنتج في الأسواق ولا تخسر البضاعة.

الاستيراد من تركيا الى الكويت
الاستيراد من تركيا الى الكويت

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى الاردن.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

وإليك أفضل 3 جهات تستطيع من خلالها الشحن أو لاين وهم:

  • شركة اراميكس للنقل الجوي في تركيا أو لاين
  • شركة UPS العالمية للشحن الدولي التركي أو لاين.
  • شركة استورى للشحن البضائع أو لاين.

أما عن أفضل المتاجر الشهيرة التي توفر لك الشراء لأرقى الملابس اون لاين :

  • موقع مودانيسا
  • سوق أدويت
  • موقع كوتون

شركات الشحن من الكويت الى تركيا

قد يكون هناك عائق يمنع صاحب المشروع من السفر إلى البلد المستورد والتأكد من سلامة وجودة الإنتاج ، ولذلك قامت بعض الشركات بتقديم حل سريع ونهائي لهذه المشكلة، وشحن البضائع من الكويت إلى تركيا، حيث تم إنشاء بعض الشركات التي تعمل على فحص البضائع المستوردة والعمل على التأكد من مطابقتها لكافة المواصفات حسب الاتفاق.

ومن مميزات وجود مثل هذه الشركات أنها تستطيع الكشف عن أي تلاعب بالشركة المنتجة أو أي تزوير في معايير الجودة، بما في ذلك SGS حيث أنها متخصصة في هذا المجال، والآن يمكن لصاحب مشروع الاستيراد من  الكويت والشحن إلى تركيا ويكون التواصل مع هذه الشركات والتعامل معها بشكل رسمي، عند شراءك ملابس تركي للشبابأو للأطفال.

ربما تفيدك قراءة: تجار جملة ملابس في تركيا.. دليلك لخبراء الموضة

كما اقترح بعض الخبراء في هذا المجال أنه عند البدء في خطواته الأولية ، يمكن لصاحب المشروع استيراد كميات صغيرة نسبيًا من البضائع من السوق الجديد حتى يتمكن من معرفة المصادر الجيدة والموثوقة، ومن ثم يمكنه زيادة هذه الكميات بدوره، كما يميز هذا المنطق قدرة المستورد على التخلص من بضاعته بشكل أسرع مما يتيح له المزيد من السيولة المالية، ومن أهم الخطوات التي يغفلها المستورد عند محاولة استلام بضاعته في الجمارك عند شراء ملابس بالجملة من تركياعدم وجود اسم المنشأ على البضاعة، الأمر الذي يكلفه غرامة مالية كبيرة أيضًا، وفي حالة شراء المنتجات من تركيا يجب ذكر كلمة صنع في تركيا على هذه البضاعة.

وقبل بدء عمل الشركاء يجب التأكد من أن الشركة التي سيتم التعامل معها ذات مصداقية ومرخصة في الأسواق وعدم وجود مخالفات داخلها حتى لا تتورط في معاملات مشبوهة أو بضائع غير لائقة. لاحقا.

شركات الشحن من الكويت الى تركيا
شركات الشحن من الكويت الى تركيا

ربما تفيدك قراءة: ملابس بالجملة من تركيا .. جودة عالية من 6 متاجر

مشروع شراء ملابس من تركيا

عندما تفكر في بداية مشروع ملابس من تركيا في البداية، يجب تحديد البضائع المستهدفة للاستيراد، ويجب على صاحب المشروع أن يتبع الأتي:

– يكون واثقًا من أنها مربحة قبل أن يشرع في خطوة الاستيراد وشراء الملابس من تركيا.

– البحث عن أفضل الشركات أو المصانع التي يمكن التعامل معها بكل ثقة، وبعد السؤال عنها بعناية ثم البدء في مراسلتها والاستفسار عن عروضها.

هناك عدد من الشروط التي يجب مراعاتها لاختيار الشركات أو المصانع التي سيتم التعامل معها مستقبلاً في حال عدم السفرمن أجل شراء الملابس من تركيا، وهي كالتالي:

– في البداية حدد نوع البضائع التي سيتم استيرادها من تركيا والكمية التي يمكنك العمل عليها في البداية حتى تتمكن من بيعها، مع العلم أنه كلما زادت الكمية المطلوبة قلت التكلفة، وذلك عند شراء ملابس تركي 2020.

– ابحث على الإنترنت واسأل من لديه خبرة في الاستيراد من الخارج وخاصة من الدولة التي ستستهدفها، كما يمكنك تقديم طلبك على صفحات التواصل الاجتماعي وتحديداً الصفحات المتخصصة بهذا الأمر، والاطلاع على العروض التي ستقدم لك من أجل جذبك.

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا | 5 متاجر توفرها لك بجودة عالية

– حاول التفاوض مع أكثر من شركة وقارن بين جميع العروض بحيث يمكنك اختيار الأفضل في النهاية بالشكل الذي يناسبك عند الاستيراد من تركيا، ويمكنك التعاقد معها رسميًا.

– يمكنك إرسال صورة لمنتجك أو مواصفات دقيقة له بالإضافة إلى مستوى الجودة المطلوب لتسهيل عملية الاتفاق عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركات، ويمكنك أيضًا طلب إرسال بعض العينات من هذه الشركات قبل الوصول إلى الاتفاقية النهائية.

– قبل التوقيع النهائي على العقود، يجب التركيز على توفر بند تلتزم بموجبه الشركة بتصدير البضائع التي تتوافق مع المواصفات المطلوبة والعينات التي تم إرسالها بالفعل، وإلا يحق لك إنهاء هذه الاتفاقية .

– يجب وضع تاريخ محدد في العقد من أجل تسليم البضائع وشحنها في تاريخ محدد، ويمكنك أيضًا إضافة بند كشرط جزائي على الشركة في حالة تأخير مشترياتي من تركيا.

– يجب عليك تحديد طريقة شحن البضائع إليك من أجل ضمان سلامة وصولها دون خدوش أو كسور أو أنواع أخرى من الأضرار سواء كان ذلك شحن بحري أو جوي.

– ويجب أن يتضمن العقد طريقة الدفع سواء عن طريق التحويل المصرفي أو باستخدام شركة ويسترن يونيون، ويمكن أيضًا أن يتم التسليم يدويًا إذا كنت قادرًا على السفر وتوقيع العقود هناك، وهذا هو الأفضل.

وختاما يمكن القول أن استيراد الملابس من تركيا إلى الكويت أصبح سهلا، بشرط أن تكون على دراية بهذا المشروع حتي يتم نجاحك والحصول على أعلى ربح ممكن، وتقوم بالإتفاق مع إحدى شركات الشحن من الكويت الى تركيا إذا قمت بالشحن من الكويت إلى تركيا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بيجامات من تركيا بخامات عالية الجودة

ملابس تركي للشباب
ملابس تركي للشباب

المصدر: موضة تركية 

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

 مشروع استيراد فساتين زفاف

مشروع استيراد فساتين زفاف .. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين زفاف من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *