تجربتي في الاستيراد من تركيا.. 6 جهات تضمن لك الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاستيراد من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجربتي في الاستيراد من تركيا

كثير من الناس قبل أن يقوموا بأي شيء جديد، يكون شيء أساسي لديهم أن، وقد اتجه العديد من التجار في الفترات الأخيرة بأن يقوموا باستيراد هم البضائع من تركيا، ويقول أحد هؤلاء التجار تجربتي في الاستيراد من تركيا ، كانت تجربة فريدة، وكذلك مربحة للغاية، وبخاصة في استيراد البضائع التي تتميز بها الصناعة التركية، وما يحتاجه السوق المحلي، والترتيب في الإجراءات أثناء الاستيراد، وذلك من التنسيق في عملية الشراء، وكذلك في عملية الطلب، وأيضا في الكيفية التي ستتبعها، وأهم المواقع الإلكترونية التي ستساعدك.

مواقع شراء ملابس تركيا

نتيجة للتوسع في مجال الملابس التركية، سعت المؤسسات التركية الخاصة والحكومية إلى التوسع بشكل أكبر، والوصول لكافة العملاء الذين في داخل وكذلك في خارج تركيا بغاية السهولة، ومن هنا نشأت فكرة المواقع والتجارة من خلالها، ومنها:

  • تقسيم بازار

ونتيجة لأن هناك الكثير من المتاجر الإلكترونيه في تركيا، إذ أنه وجدت من بين تلك المتاجر يكون متجر تقسيم بازار ويكون من متاجر التسوق التركية وذلك حتى يقوم بالبيع للأزياء التي تتوفر باللغتين العربيه وكذلك التركيه.

وكذلك فإنه يقوم بالتوفير للمتجر وكذلك للتشكيلات الواسعة من الملابس وكذلك الأكسسوارات وأيضا الأحذيه وكذلك الحقائب التركيه التي تكون خاصة بكل من الرجال وكذلك النساء وأيضا الأطفال.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى الكويت.. 3 جهات توفرها لك “أونلاين”

بالإضافة لقسم  يكون خاصا بالمفروشات المنزليه وكذلك فالأسعار الخاصة  بالمنتجات تكون على تقسيم بازار وذلك من 20 ريال وذلك مع التوفر للشحن لكل الدول وبكشل مجاني وذلك على كل الطلبات التي تكون بقيمة 400 ريال أو حتى أكثر وكذلك فالدفع يكون من خلال البطاقات الإئتمانية.

  • سوق لالي
  • سوق عثمان بيك
  • سوق الجملة في اسطنبول
مواقع شراء ملابس تركيا
مواقع شراء ملابس تركيا

شراء ملابس من تركيا

وبسبب أن تركيا قد تألقت في الأعوام الأخيرة في مجال الملابس والمنسوجات بصفة عامة، أصبح الاستيراد من تركيا لتلك الملابس أمرا اعتيادياً للغاية، وحتى أنه أصبح من الأمور الأكثر طلبا في السوق المحلية وحتى الأكثر طلبا على المستوى العالمي، وقد بذلت الدولة مجهودا في توفير اماكن شراء الملابس من تركيا واهتمت بإقامة الأسواق وكذلك المولات التجارية.

فقد أصبح هناك تنوع كبير في تلك الملابس وذلك يكون بين الكثير من الأذواق وكذلك بين كثير التصميمات وكذلك في أسعارها، ومع ذلك جميع ستوكات ملابس من تركيا أو الملابس بوجه عام، تكون أكثر مواكبة لعالم الموضة ومع ذلك مواكبة لكل الثقافات المختلفة تجربتي في الاستيراد من تركيا.

وكذلك فقط كان هناك تطور رائع في سير عملية التجارة، وكذلك تطور في عملية شراء ملابس من تركيا اون لاين، إذ أن تركيا بمؤسساتها قد سعت لأن تواكب العصر، وتتوسع في حجم الصادرات عبر الإنترنت، تسهيلاً على الرواد والعملاء من خارج تركيا وحتى من داخلها.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا الى الاردن.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

فقد ظهرت كثير من المواقع التي تقوم بالتجارة للملابس التركية، وكذلك ظهرت العديد من تطبيقات شراء الملابس من تركيا والتي يكون ببعضها دعم كبير لعدد كبير من اللغات عبر العالم، إذ يسهل للعملاء الأجانب التعامل معها.

وقد بدأت تلك المواقع بالانطلاق من تركيا وحتى وصلت إلى كافة أرجاء العالم العربي والإسلامي وذلك في الشرق وحتى الغرب .

طلب ملابس من تركيا

يفكر الكثيرون في أن يخوضوا مغامرة الاستيراد للملابس من تركيا وذلك يكون لغرض التسوق أو الغرض السائد والأكبر هو أن يقوم بالبدء بمشروع تجربة شراء ملابس من تركيا، ومن ثم الترويج لها في البلاد العربية، وتلك التجربة لا يكون فيها أي  صعوبة مطلقا، وحتى أنه أن تقوم بتجربة الشراء  للملابس واستيرادها من تركيا سيتم عن طريق، طرق عديدة ومنها:

° أولى الطرق:

 أن تسعى إلى سفرك بنفسك وكذلك بأن تقوم بجميع عمليات الشراء للملابس بنفسك، وذلك سينفعك كثيرا في أن تعرف بنفسك أفضل اماكن شراء الملابس من تركيا.

وكذلك فإن تلك الطريقة يكون بها عيوب، وهي تكون انك ولأول مرة ستكون لا تمتلك أي خبرة، وكذلك فإنك سوف تواجهك الكثير من الصعوبات التي تمون في عمليات التخليص الجمركي، وكذلك فستواجهك الصعوبات في أن تقوم بالتعامل مع المحلات وكذلك الشركات للمرة الأولى، ولكنك سوف يتم إكتسابك الخبرات مع الوقت، في مجال تسوق ملابس من تركيا.

ربما تفيدك قراءة: تجار جملة ملابس في تركيا.. دليلك لخبراء الموضة

شراء ملابس من تركيا
شراء ملابس من تركيا

° ثاني الطرق:

تكون تلك الطريقة معتمدة على يقوم الشخص بالاستعانة بشخص آخر يقوم بالسفر إلى دولة تركيا بشكل دائم ومستمر وذلك حتى يكون مساعدا له في  شراءه للملابس، ويمكنك أيضا شراء الملابس المستعملة من تركيا.

وكذلك فإنه بإمكانك أن تقوم بجعل ذلك الشخص شريكا لك أو حتى تدفع له المبلغ المعين من المال وذلك يكون في مقابل مجيئه معك، ومن ثم ستكتب له ما ترغب به من ملابس، وكذلك المقاسات التي تحتاجها.

° ثالث الطرق

أن تعمد على شراء ملابس من تركيا اون لاين بالجملة، وذلك عبر الكثير من المواقع التي قد صممتها المؤسسات في تركيا.

° رابع الطرق

تلك الطريقة تكون الطرق الاحترافية للغاية، وكذلك فإنها تكون عبارة عن عمل التوكيل لأي شركة من الشركات الخاصة بالاستيراد لجميع أنواع الملابس من تركيا، وتلك المكاتب غالبا ما تمتلك الوكلاء المتخصصون، كذلك فإن تلك المكاتب يكون من السهل أن تقوم بإنهاء أي أوراق بها.

ربما تفيدك قراءة: ملابس بالجملة من تركيا .. جودة عالية من 6 متاجر

كيفية شراء ملابس من تركيا

كما قد سردنا عليكم في السطور التالية فإنه لا توجد طريقة بعينها حتى تتمكن من الاستيراد ولكن، توجد طريقة أسهل من غيرها، وأكثر الطرق المستخدمة الآن هي أن يتم عقد الاتفاق مع واحدة من شركات الاستيراد والتصدير هناك.

ونذكركم بأن تلك الشركات يكون من السهل عليهم القيام بعمليات التصدير من هناك، وكذلك أن يقوم بالتخليص الجمركي للبضائع بكل يسر.

كذلك الطريقة الأخرى هي الشراء عبر الإنترنت حيث يوجد أكثر من موقع شراء ملابس من تركيا رخيصة، وتلك المواقع تكون يسيرة جدا وكذلك سهل جدا التعامل معها، حتى إذا كنت غير عالم بالتركية في شيء، فكثير منها يعمد لدعم اللغات الأخرى.

وختاما: فإن تجربة تركيا الخاصة بالاستيراد للبضائع وبخاصة الملابس، أصبحت من التجارب المثيرة والرائعة>

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا | 5 متاجر توفرها لك بجودة عالية

المصدر: موضة تركية 

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض

اسواق ملابس اطفال رخيصه بالرياض … 5 جهات توفرها لك

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *