تجارة فساتين السهرة من تركيا
تجارة فساتين السهرة من تركيا

تجارة فساتين السهرة من تركيا .. 6 أماكن توفر لك أرقى التصاميم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين السهرة من تركيا؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجارة فساتين السهرة من تركيا

 هل ترغب في مشروع مربح؟ هل تفكر في منتجات يرغب فيها الجميع؟ ماهي أفضل المنتجات للاستيراد من تركيا؟ تعتبر تجارة فساتين السهرة من تركيا من المشروعات الرائعة التي يمكنك العمل فيها حيث أن الفساتين التركي تتمتع بالذوق الراقي والخامات المميزة والموديلات المتنوعة، وسندلك على أفضل الأماكن للحصول عليها، فتابع معنا..

 

تجارة الفساتين من تركيا

إن البدء في تجارة ليس بالأمر السهل، بل عليك القيام بالعديد من الخطوات التي تساعدك لاحقا في عملية التنظيم والعرض والشراء، لتتمكن من تحقيق الأرباح المرجوة، لذلك سندلك على كيفية بدء مشروع اتيلية فساتين لتضمن نجاح مشروع تجارة فساتين السهرة من تركيا:

  1. اختيار الفكرة المناسبة لك والهدف من تنفيذها حيث عليك التفكير أولا في نوعية الملابس التي تنوي العمل فيه.
  2. ابحث عن المكان المناسب للمتجر الذي تنوي عمله أو تصميم المتجر الإلكتروني.
  3. رأس المال المناسب لك قم بتحديده بدقة حتى تستطيع التجهيز على أساسه.
  4. دراسة السوق الفعلي الواقعي للتعرف على متطلبات العملاء وكذلك تحديد الفئة التي تنوي العمل معها.
  5. عليك اختيار الفئة العمرية التي تنوي توجيه المشروع إليها.
  6. البحث عن المصانع المتوفرة وتحديد أماكن الموردين الذي تنوي العمل معه سواء مصانع محلية أو خارج الدولة وستقوم بالاستيراد منها.
  7. التوافق مع فريق العمل الذي يستطيع إدارة العمل معك والتعامل الجيد مع الزبائن.
  8. التسويق والدعاية بأفضل الطرق المميزة والمشهورة التي تستطيع العمل بها.
  9. من أهم الخطوات في فتح مشروع هو كتابة دراسة جدوى محترفة، فهي الخطة المتكاملة التي تغطي لك كل جوانب المشروع والتكلفة المتوقعة والأشياء المطلوب تنفيذها لنجاح المشروع، وكذلك الأرباح المتوقع تحصيلها وخطوات العمل في المشروع، ولكي تحصل على دراسة جدوى مميزة يمكنك الاستعانة بشركات دراسات الجدوى وتنظيم الأعمال المميزة في هذا المجال، ومن أشهر هذه المكاتب التي تساعدك في عمل دراسة جدوى فساتين سهرات:
  • مكتب المستشار لدراسات الجدوى وهو مكتب متخصص في كتابة دراسات الجدوى بصيغة مميزة حيث يوضح لك المتطلبات وكذلك الأرباح المتوقع الحصول عليها.
  • مكتب سنابل الإبداع للاستشارات والأعمال الاقتصادية وهو يمتلك خبرة أكثر من 10 سنوات ويتميز بدراسة السوق المنافس ويوضح لك جميع نقاط القوة والضعف في المشروع وكيفية تحقيق الأرباح منه.

 

اماكن بيع فساتين السهرة في تركيا

فساتين السهرة التركية من أفضل الفساتين التي يمكنك الحصول عليها للتألق بين رفيقاتك في الأفراح والمناسبات التي تجمع البنات فقط، ولذلك إذا كنت تفكر في بدأ مشروع يمكنك الحصول على فساتين سهرة جملة تركيا والتجارة بها وبيعها في بلدك بأسعار مناسبة، ومن أهم المناطق التي يمكنك الحصول على الفساتين منها بأسعار مناسبة هي الأسواق الشعبية والتي تنتشر بكثرة في إسطنبول وتوفر لك الخامات الجيدة مع الأسعار المتوسطة، ومن أشهر هذه الأسواق التى تضمن لك نجاح تجارة فساتين السهرة من تركيا، ما يلي:

  • أسواق تقليد الماركات

 وهي أسواق شعبية لا تقوم ببيع الماركات نفسها بل تقليد لها وتكون نسخة مثل الأصل من الماركة الأصلية، وتجد الإقبال على هذه الأسواق من الكثير من السائحين والمواطنين الأتراك وذلك بسبب الأسعار المناسبة للجميع كما أنها تحمل شعارات الماركات العالمية، معظم الزبائن فيها من نساء البلد والعرب، ومن أشهر هذه الأسواق: السوق المغطى في إسطنبول أو البازار الكبير.

  • محلات الجملة في سوق لالالي

 وهو من أشهر الأسواق في تركيا والذي يحتوي على جميع ما تحتاج إليه، ويشتهر بتجارة الملابس بسعر الجملة، مثل ملابس الأطفال بالجملة وفساتين السهرة والزفاف وتتنوع فيها الأسعار ومستويات الملابس فهي تناسب جميع المستويات والطبقات الاجتماعية، وتحتوي على متاجر للجملة ضخمة في جميع أنحاء المنطقة.

  • شارع عثمان بيه

 وهو من الشوارع العريقة في إسطنبول وهو يشتهر جدا بتجارة البضائع الجملة ومنها ملابس الأطفال بالجملة وفساتين الزفاف والسهرة، فتجد فيه أكثر من 55 مكتب ملابس موجود على جانبي الطريق وتقوم هذه الشركات بتصدير الملابس والمنتجات إلى جميع أنحاء العالم، وتكون أسعار الملابس مرتفعة نسبيا حيث أن معظمها من الماركات التركية المشهورة.

  • سوق الفاتح

 يقع سوق الفاتح في المنطقة السياحية التي تمتلئ برائحة التاريخ وهي محيطة بمسجد الفاتح في إسطنبول، وهو من أكثر الأماكن السياحية المشهورة في تركيا ويحتوي على أسواق متنوعة تجد فيها جميع السلع وجميع المنتجات، ومحلات الجملة للملابس وملابس السهرة والزفاف.

  • سوق الليرة الواحدة في تركيا

  الأسواق الأسبوعية كما يجب أن تسمى ولكن أطلق السكان عليها هذا الاسم بسبب أن منتجاتها رخيصة جدا وهي بازارات متنقلة بين المدن وتتسم بالشعبية وتوفر لسكان المنطقة جميع الاحتياجات.

  • محلات سوق مارتر

 وهو سوق الجملة في تركيا وتجده في الجانب الأوروبي من تركيا، وهو أشهر الأسواق الشعبية في تركيا وأوروبا أجمع، حيث يحتوي على جميع أنواع الملابس الرجالي والأطفال والنسائي، حيث يعمل الكثير في بيع ملابس أطفال وملابس السهرات وتوفر لك المحلات أفضل جودة بأفضل سعر، ولا يمكنك أن تجد هذه الأسعار المناسبة في أي مكان آخر. وبالإضافة إلى الأسواق الشعبية يمكنك الحصول على أفضل الفساتين الماركات العالمية والمحلية من خلال مولات بيع فساتين سهرة تركية والتي تتمتع بحس مرهف وتشكيلة كبيرة غير متكررة ودور أزياء تقوم بتصميم الموديلات الخاصة بك، وإليك أفضل المولات التي عليك زيارتها للحصول على فستان أحلامك أو لبدء تجارة فساتين السهرة من تركيا:

  • مول جواهر في: أو مول العرب كما أطلق عليه السكان الأتراك وذلك بسبب كثرة زيارة السياح العرب عليه ويقع في منطقة شيشلي، ويضم المول محلات ملابس متنوعة للسهرات والزفاف وملابس الأطفال وملابس النساء والرجال، لذلك ننصحك بزيارته.
  • مول اوف إسطنبول: يقع هذا المول في منطقة باشاك شهير المشهورة، ويعتبر أكبر مركز للتسوق في تركيا وهو يحتوي على محلات فخمة للغاية تضم جميع أنواع المنتجات والماركات العالمية والمحلية.
  • مول استينيا بارك: يمكنك أن تجد في المول الماركات التركية المحلية الشهيرة وكذلك الماركات العالمية المطلوبة للغاية، ويقع المول في منطقة سارير في إسطنبول، ويوفر لك التنوع الكبير في أسعار المنتجات والملابس وخصوصا ملابس السهرة وفساتين الزفاف.
  • فينيسيا مول: ويسمى أيضا مول البندقية وذلك لشبه تصميمه بمدينة البندقية التي تقع في إيطاليا وموجود المول في غازي عثمان باشا إسطنبول، ويمكنك أن تجد فيه المحلات المتخصصة في جميع أنواع الملابس وتتمتع بالجودة والتصميمات المذهلة.
تجارة فساتين السهرة من تركيا
تجارة فساتين السهرة من تركيا

ربما تفيدك قراءة …فساتين سهرة بالجملة من تركيا .. هذه الجهات تخدمك في الأسعار

 

ماركات فساتين سهرة تركية

يوجد الكثير من ماركات الفساتين التركية حيث أن تركيا قد بلغت مكانة كبيرة على مستوى العالم في انتاج فساتين البنات والسيدات وخاصة فساتين المحجبات حيث تراعي المعايير والقيم الدينية التي ترغب بها كل فتاة محجبة، ويمكنك الحصول على أفضل فساتين سهرة تركيا إسطنبول من خلال زيارة هذه المتاجر المميزة للغاية:

  • متجر Melody glenlike لفساتين الزفاف والسهرة ويتميز بالذوق الراقي والتصميمات المتنوعة والجذابة والتي تناسب البنات العرب بشدة.
  • متجر YAKOT Fashion glenlike وهو من أشهر محلات فساتين الزفاف والسهرة في تركيا، حيث يضم الكثير من التصميمات الراقية المميزة عن غيرها، لذلك ننصحك بزيارته.
  • متجر DREAM & ART WEDDİNG من أفضل متاجر فساتين الزفاف والسهرة، فيحتوي المتجر على الكثير من الفساتين المتنوعة التي ترغب فيها كل فتاة.
  • متجر Alchera Gowns وهو متجر متخصص في فساتين السهرة وفساتين المناسبات الخاصة، ويتميز بالذوق العالي الذي يناسب الطبقات العليا.
  • متجر Mişget fashion وهو متجر يقوم بعرض الفساتين والملابس الراقية في إسطنبول، ويمكنك أن تجدي فيه كل فساتين أحلامك فننصحك بزيارته.
  • متجر Turkish Dreams Textile وهو متجر لملابس النساء والبنات وفساتين السهرة وملابس المناسبات، ويوفر لك المتجر خدمة التوصيل حتى باب المنزل، كما يمكنك زيارة المتجر والشراء مباشرة منه.

وإذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة تركية للمحجبات مميزة للغاية ولا شبيه لها، فيمكنك شراؤه من معرض فساتين زفاف في تركيا وهو معرض ملابس تركية يقام في مدينة أزمير سنويا لعرض الأزياء والملابس ويشترك فيه أكثر من 200 شركة ومصنع لإنتاج فساتين الزفاف والسهرات والذى يمكنك من اختيار أفضل الموديلات لمشروعك تجارة فساتين السهرة من تركيا، كما يشارك فيه الآلاف من التجار من كافة أنحاء العالم للحصول على كل ما هو جديد وللتعرف على أحدث صيحات الموضة في عالم الزفاف والسهرات ولاستعراض جميع الموديلات والتصميمات الجديدة من أرقى المصممين لفساتين السهرة والأفراح.

 

شراء فساتين سهرة من تركيا

تجد الكثير من التجار والفتيات يرغب في الحصول على فساتين سهرة من تركيا ولكن لا يستطيع السفر إلى هناك لعدم توافر الإمكانيات لذلك فإن الحل لذلك هو الشراء عن طريق الإنترنت من خلال المتاجر الإلكترونية والذي يهتم كل متجر بعمل صفحة إلكترونية له لزيادة التسويق وتنشيط عملية البيع، لذلك تجد أكثر من موقع فساتين سهرة تركية للمحجبات وإليك بعض المواقع التي تساعدك في اختيار فستانك من أجل حفلات البنات أو من أجل تجارة فساتين السهرة من تركيا:

  • موقع Uncentre dress وهو موقع ممتاز يقوم بعرض فساتين الزفاف والسهرة وكافة الإكسسوارات الخاصة بالحفلات، ويتميز بالذوق العالي والمتنوع حيث يحرص على أن تجد كل فتاة ما تتمنى من فساتين.
  • موقع مودا نيسا وهو أشهر موقع لبيع فساتين زفاف تركي للمحجبات حيث يتميز بذوق رفيع وموديلات غير متكررة، مما يجذب الأنظار إليه، وهو من المواقع الشهيرة في تجارة فساتين الزفاف، ويقوم الموقع بشحن الفساتين إلى كافة أنحاء العالم وقد أخذ شهرة كبيرة في الوطن العربي حيث تناسب موديلاته الحجاب الشرعي الذي تلتزم به المرأة العربية كما يتناسب مع الموضة والأناقة والاحتشام الواجب.
  • موقع Turkish Fashion وهو من المواقع التي تتميز بتوفير كافة الأذواق وكافة المقاسات للسيدات، فيجد الجميع ما يبحث عنه بسهولة ويسر، ويفر لك تشكيلة كبيرة من الفساتين ذات الألوان المبهجة المتنوعة والجديدة ويتميز بعدم تكرار الموديلات بكثرة مما يجعل فستانك مميز.

كما يمكنك استيراد فساتين زفاف من تركيا عن طريق مواقع الجملة والتي توفر فساتين الزفاف بأسعار مميزة وكميات محددة وتوفر لك خدمة الشحن في وقت قصير مما يسهل عليك الأمر، ومن هذه المواقع المميزة التي تتيح لك فرصة شراء فساتين سهرة من تركيا اون لاين:

  • موقع تركيا ستور وهو موقع تركي باللغة العربية يقوم بعرض المنتجات التركية بأسعار ممتازة، فهو حريص على توفير كافة المنتجات التركية في الشرق الأوسط، ويوفر لك خدمة الشحن خلال 5-7 أيام والعديد من أساليب الدفع، ويدعم الموقع اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • موقع أمازون ويمكنك من خلاله شراء الملابس والحقائب التركية وفساتين زفاف فخمة وفساتين السهرة وكافة المستلزمات والساعات ويمكنه أيضا شحن المنتجات حتى باب البيت في أي مكان في العالم، وقد قام الموقع بفتح مكتب له في تركيا مما سمح للمنتجات التركية أن تصل إلى كافة أنحاء العالم.
  • موقع علي بابا وهو موقع جملة يوفر لك جميع المنتجات التركي بأسعار الجملة ولكن يشترط شراء كميات محددة من كل منتج ويوفر لك خدمة الشحن حتى باب المنزل، ويتميز الموقع بالمصداقية والأمانة حيث يلتزم بمواعيد التسليم والاستلام التي تم الاتفاق عليها.
تجارة فساتين السهرة من تركيا
تجارة فساتين السهرة من تركيا

ربما تفيدك قراءة …مصانع الفساتين في تركيا .. أجود الخامات من 7 أماكن

 

اسعار فساتين السهرة في تركيا

تتميز تركيا بالتنوع الكبير في المنتجات، فتجد كل شخص يستطيع التبضع والشراء من تركيا جميع احتياجاته وذلك للتفاوت الكبير في الأسعار من حيث أماكن الشراء والخامات، وكذلك العروض الترويجية والتخفيضات والأسواق المستمرة التي توفر للجميع المنتجات التركية بأفضل الأسعار، ولذلك تختلف أيضا أسعار فساتين السهرة في تركيا، ويمكن تصنيف الأسعار حسب التالي: يمكنك أن تحصل على الفساتين الرخيصة وذات الجودة المتوسطة في أسواق الليرة الواحدة والتي توفر لك المنتجات بأرخص الأسعار، وهو ما يضمن لك ربح تجارة فساتين السهرة من تركيا. وإذا أردت فساتين بخامة أفضل وسعر أعلى قليلا فعليك الاتجاه إلى الأسواق الشعبية والتي توفر لك الخامة الجيدة والسعر المتوسط لكن التصميمات متكررة. بينما الحصول على الفساتين المميزة والتصميمات الفريدة ذات الأسعار المرتفعة فتجدها في محلات ملابس السهرة ودور الأزياء التي تقوم بتوفير الموديل مخصوص حسب ذوقك  إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا وتبحث عن أفضل التجارب فإليك بعض النصائح التي عليك اتباعها للحصول على أفضل المنتجات قبل بدء تجارة فساتين السهرة من تركيا:

  • عليك اختيار طريقة الاستيراد التي تناسب إمكانياتك المتوفرة سواء السفر إلى تركيا أو أونلاين من خلال المواقع المختلفة.
  • لا تنسى كتابة عقد الاتفاق مع المصنع أو الموردين لضمان جودة المنتجات وتوضيح جميع الشروط الجزائية.
  • احرص دائما أن تجد المنتجات طبق الأصل من الصور المرسلة إليك حتى لا يحدث خطأ.
  • قم بالتوقيع على عقد بيع مع مصنع فساتين السهرة وكتابة جميع الشروط به، وكتابة الشروط الجزائية إذا تخلف المصنع عن أي شرط.
  • اختيار شركة شحن ذات صيت حسن من أهم الخطوات لضمان وصول المنتجات إليك بشكل آمن دون تلف البضاعة.

 

مصانع فساتين سهرة في تركيا

الصناعة هي أساس قوي في اقتصاد أي دولة متقدمة، لذلك تهتم تركيا للغاية بالصناعات وإنشاء المصانع المختلفة كما تسعى تركيا لإنتاج جميع المنتجات المحلية ولتتمكن من تصديرها إلى كافة دول العالم، ولهذا تجد الكثير من المصانع تقوم بإنتاج فساتين سهرة تركية راقية لتتمكن من لمنافسة عالميا، وقد أخذت تركيا مركزا متقدما للغاية في الفساتين التركي خاصة في الوطن العربي حيث أنها الأكثر شهرة حاليا بين الفتيات، وإليك أهم مصانع تركيا التي يمكنك التعامل معها للحصول على أفضل الفساتين:

  • مصنع ATELIER ROBES D’ASYA وهو مصنع لإنتاج فساتين الزفاف والسهرة منذ أكثر من 10 سنوت، ويقوم بالتوزيع على كافة أنحاء العالم، ويمكنه تصميم أي موديل ترغبين فيه، ويتميز المصنع بالخبرة الكبيرة ويتردد عليه الكثير من العروفين والمشاهير وذلك لأنه يتمتع بالذوق الفريد الغير متكرر على الإطلاق.
  • مصنع GORKEM BRIDAL ويقوم بتوريد ملابس العرائس وفساتين الأفراح وملابس السهرات التي تتمتع بالحس الراقي والخامات الممتازة المختارة من أجود الأقمشة كما يتميز بتصميم الموديل الخاص بك بأسعار مميزة للغاية تناسب الجميع، وهو ما يضمن لك ربح تجارة فساتين السهرة من تركيا.
  • مصنع AKAY GELINLIK وهو من المصانع الشهيرة لتصنيع فساتين الزفاف والسهرة وكل مستلزمات العروس وأصحابها، حيث يوفر لك الموديلات المتنوعة التي يمكنك أن تختارين منها بحرية كبيرة كما يمكنه تصميم الموديل الذي تقومين بتصميمه ليكون فريد من نوعه مخصص لك فقط.

ويتساءل الكثير عن تكلفة شحن الملابس من تركيا، تختلف تكلفة شحن الملابس من تركيا نظرا لبعض المتغيرات مثل طريقة شحن الملابس سواء بشكل جوي أو بحري أو بري، كمية الشحنة وتوقيت وصولها وكذلك خط سير شركة الشحن، لذلك يمكنك التواصل مع شركات الشحن المختلفة للتعرف على أنسب طريقة لشحن المنتجات التي ترغب فيها وتكلفة الشحنة، وإليك البعض من هذه الشركات المميزة التي تعمل في الشحن من تركيا:

  • شركة الفارس لوجستيك وهي شركة شحن تركية شهيرة تقوم بالشحن إلى كافة أرجاء العالم، وتملك خط شحن ثابت من تركيا إلى العاصمة الرياض، وتوفر لك خدمات الشحن البري والبحري والجوي وتتميز جدا بالدقة في المواعيد والاحترافية في العمل.
  • شركة أدويت لوجستيك من الشركات العالمية التي تتميز بفريق عمل احترافي يحرص على تسليم الشحنات في الوقت المحدد كما تساعدك في الحصول على المنتجات التركية بكل سهولة.

وتقوم هذه الشركات بشحن جميع المنتجات التركية التي ترغب في شحنها، وإذا كنت متحير بشأن المنتجات التي يمكنك التجارة فيها، فإننا ندلك على أفضل منتجات تركية التي يمكنك شرائها والتجارة فيها في الوطن العربي، وهي:

  • الملابس التركي: وتتميز الملابس التركي بالأناقة والفخامة وكذلك مريحة جدا مع البساطة في التصميم والتناسق الكبير في الألوان، وهي من أكثر السلع المربحة التي يمكنك الحصول عليها من تركيا والتي عليها إقبال كبير للغاية من العرب.
  • أدوات المنزل والمطبخ التركية وهي من أكثر الأشياء التي تلاقي رواجا وشعبية في السوق العربي حاليا خاصة عند العرائس فتسعى كل سيدة لفرش منزلها من الأثاث التركي واستخدام أدوات المطبخ التركي لتميزها عن غيرها بجودة عالية وسعر مناسب وألوان مبهجة للغاية.
  • المفروشات التركية والأنتيكات وتتمتع المفروشات في تركيا بالذوق الراقي المتميز جدا والجودة الممتازة وكذلك السعر المناسب للجميع، وتناسب أذوقه معظم الأفراد وذلك لبساطته وأناقته.
  • الصابون التركي وهو صابون خاص بالبشرة والجسم يباع فقط في تركيا ومدنها ويسعى الجميع للحصول لما له من فوائد كثيرة كما يتميز بأنه مادة طبيعية لا تضر البشرة وتصلح لجميع أنواع البشرة.
  • الطرح والحجاب التركي بكافة أنواعه ويتميز بالاحتشام والأناقة والأوان الهادئة والجوارب التركية.
  • الأحذية التركية الفخمة والمريحة وخاصة الأحذية الرجالي من الجلد الطبيعي.

 

استيراد فساتين سهرة من تركيا

يقوم الكثير بعمل مشروعات ملابس تركي، ومنها ملابس السهرات وفساتين السهرة والزفاف، ويتساءل الكثير عن كيف استورد فساتين من تركيا، لذلك سندلك على أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الملابس التركي لبدء تجارة فساتين السهرة من تركيا بما يضمن لك النجاح:

  • شراء فساتين سهرة من تركيا عن طريق السفر إلى هناك والتجول في الأسواق والمصانع.
  • التواصل مع موردين ومصانع الملابس التركية واختيار المنتجات بشكل إلكتروني.
  • الاتفاق مع شركة شحن مشهورة لشحن الملابس المطلوبة بالكميات المحددة.
  • أن تتواصل مع وسيط ملابس تركيا وتتفق معه على شراء الملابس وشحنها إليك.
  • زيارة المتاجر الإلكترونية المتخصصة في مجالات التسويق للمنتجات التركية والشراء منها.
  • الاتفاق مع شركات الاستيراد من تركيا في وطنك للحصول على المنتجات التركية مباشرة.
  • شراء المنتجات من محلات ملابس الجملة ومحلات الماركات في العروض التركية بأسعار مناسبة.
  • الدخول إلى أبليكيشن بيع ملابس تركية وهو تطبيق للملابس وحقائب تركية بالجملة أون لاين Turkish clothes وهو من أشهر التطبيقات التي تجد فيها ملابس تركية وحقائب بالجملة وتصلك حتى باب البيت.

ويوجد هناك عدة شروط تتمكن من استيراد الملابس من تركيا، حيث وضعت المملكة بعض القوانين والشروط التي عليك تطبيقها لتتمكن من الاستيراد بشكل قانوني ورسمي، ومن شروط الاستيراد من تركيا ما يلي:

  • إصدار سجل تجاري ساري.
  • فواتير الاستيراد للبضائع الموثقة من وزارة التجارة في تركيا.
  • تطابق الشحنات مع نظام المملكة.
  • تقديم وثيقة البلد الأصلية للسلعة واعتمادها.
  • تواجد الملصقات على السلع موجود بها بلد المنشأ أو التصدير.
  • تاريخ الصلاحية للسلع.
  • تخطي اختبارات الجودة بنجاح.

وإذا خالفت هذه الشروط وخرقت قوانين الجمارك، فسوف تتعرض إلى عقوبة التهرب الضريبي، وتتلخص في:

  • يقوم التاجر بدفع 3 أضعاف قيمة الشحنة الواردة التي جاءت إليه من الخارج.
  • من الممكن أن تصل عقوبة التهرب إلى الحبس لمدة لا تقل عن شهر كامل ولا تزيد عن عام بكل حال من الأحوال.
  • إذا كان التهرب بقيمة بسيطة ويرقى للمخالفات القانونية فقط، فيتم دفع غرامة مالية فقط دون التقدم لخطوات أخرى.

تناولنا معا كيفية الحصول على فساتين السهرات لحفلات البنات، لذا إذا كنت ترغبين في التألق في حفلاتك فتسوقي من المواقع التركية لتحصلي على كل ما هو جديد، وإذا كنت من تجار الفساتين فاستورد من تركيا فهناك إقبال كبير على الفساتين التركي وأصبحت تجارة فساتين السهرة من تركيا تجارة مضمونة الربح، نتمنى لكم مشروع موفق..

المصدر | موضة تركية 

عن موضة تركية

شاهد أيضاً

حجابات تركية بالجملة

حجابات تركية بالجملة.. خامات عالية الجودة من 9 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حجابات بالجملة من تركيا؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *