استيراد ملابس حريمي من تركيا

استيراد ملابس حريمي من تركيا.. أرقى الموديلات من 13 مكان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد وحملة الملابس؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

استيراد ملابس حريمي من تركيا

يوجد في تركيا العديد من شركات ومكاتب الاستيراد والتصدير، حتى تتمكن من تغطية الطلبات المتلاحقة من التجار حول العالم، يمكنني أن أعرض عليكم أفضل المكاتب والمتاجر التي تساعدك على  استيراد ملابس حريمي من تركيا ، حيث أن هذه المكاتب تساعدك كثيرا في صعوبة البحث عن أرقى الموديلات، وحتى لا ترهق نفسك في البحث، يمكنك أن تقرأ السطور التالية، حتى تتعرف على كل التفاصيل:

 

استيراد ملابس حريمى

تمتلك تركيا أسطولاً ضخماً من شركات ومكاتب الاستيراد والتصدير، وتعمل هذه المكاتب على توزيع إنتاج مصانع الألبسة إلى جميع دول العالم، ومن خلال حديثنا هذا يمكنني أن أعرض عليكم أرقى الموديلات من خلال أفضل المتاجر والمكاتب لاستيراد الملابس النسائية من تركيا، ومن أشهر ذلك:

  1. متجر Rakitex:

يعمل هذا المتجر في هذا المجال منذ فترة طويلة ولديه القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء، لأنه يساعدهم في الحصول على الإكسسوارات والملابس التركية والعديد من المتطلبات الأخرى، بحيث تكون أسعار الملابس الداخلية النسائية بالجملة في متناول الجميع، حيث أن هذا المكتب يسهل عليك كثيرا الاستيراد من تركيا للملابس الحريمي.

  1. متجر PEBS:

يعتبر من أكبر المتاجر المتخصصة في مجال الملابس وهي من أهم المتاجر البلجيكية الأصلية وهي من الموردين الرئيسيين للملابس في العالم، لأنها تنقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات مع الكثير فروع في مختلف دول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.

  1. متجر دي بي شينكر:

يعتبر هذا المتجر من المتاجر الموثوقة التي حصلت على لقب أفضل متجر في استيراد ملابس حريمى تركية.    

  1. متجر FKN FKN:

FKN Textiles هي واحدة من أبرز المتاجر المصنعة للملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة، إنه موزع منسوجات يخدم ماركات الملابس الرائدة في تركيا والعالم، والمتاجر المتسلسلة.

  1. متجر المنسوجات:

إنه متجر لديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة في صناعة الملابس الحريمي، وتجار الجملة للملابس ومصممي الأزياء للملابس المنزلية الحريمي التركية الراقية من خلال توفير مصادر الإكسسوارات، بالإضافة إلى توافر ملابس حريمي خروج 2020، ومصادر النسيج، ودعم صنع الأشكال الراقية والموديلات الراقية المتنوعة التي تكون محل جذب للجميع.

  1. متجر توركوبت:

هو متجر مصنع شهير مع منصة شراء متميزة ومنظم يجعل الطلب أمرًا بسيطًا، فقد  ينتج هذا المتجر تقريبا 85000 قطعة للنساء والرجال شهريًا.

ربما تفيدك قراءة … الخريطة الشاملة لـ اسواق الجملة لملابس الاطفال في اسطنبول

 

مكاتب استيراد ملابس حريمى من تركيا 

قد يرتفع عملك إذا كان بإمكانك الاستعانة بمصادر خارجية لأدوات الملابس لأعمالك من الشركات المصنعة للملابس التركية، ولإنتاج ماركة الملابس الخاصة بك، تعتبر مجموعة متنوعة من عناصر الملابس والجودة من النقاط الأساسية التي يجب مراعاتها، لذلك عليك التفكير في معرفة أشهر مكاتب استيراد ملابس حريمي من تركيا، فمن أشهر تلك المكاتب:

  1. مكتب Textile:

هذا المكتب يعد موزع جيد عن منسوجات مبس حريمي يخدم العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم، والتي منها بالطبع تجار الجملة للملابس الحريمي، وأيضا يخدم مصممي الأزياء من خلال توفير مصادر الإكسسوارات، ومصادر النسيج.

  1. مكتب ملابس صباحا:

مكتب صباحا للملابس يعد من بين أفضل مصنعي الملابس الأتراك في تركيا الذي يصدر للكثير من الدول العربية والأوروبية من خلال مواقع استيراد ملابس من تركيا، حيث يشمل منتجاته بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم ومجموعات الرقص وقمصان البولو والتنانير والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر وكل ما يخص الملابس الحريمي والتي منها ملابس حريمي محجبات، بجانب أنهم يقومون بتصنيع الملابس والعلامات التجارية المخصصة في تركيا.

  1. مكتب ضبط:

هذا المكتب يعد من أفضل المكاتب المشهورة في تصدير الملابس الحريمي والرجالي التركية، كما أن لديه من التشكيلات الرائعة التي دائما ما يقبل المستورد عليه، فهو مكتب مشهور من بين مكاتب الملابس في تركيا.

 استيراد ملابس حريمي من تركيا
استيراد ملابس حريمي من تركيا

ربما تفيدك قراءة … شراء ملابس بالجملة من تركيا.. دليلك لخبراء سوق الجملة

اسماء مصانع ملابس حريمى فى تركيا 

تضم تركيا العديد من مصانع الألبسة الحريمي المميزة، ومن خلفها تسعى إلى الريادة في صناعة الألبسة والمنسوجات، وهي تخطو خطوات ثابتة نحو ذلك، ومن أشهر أسماء تلك المصانع:

  1. مصنع كونسي:

كونسي هو مورد ملابس حريمي منسوجة، فهو يسهل على كل تاجر من خلال أخذ منه أفضل الموديلات تجارة الملابس الجاهزة من تركيا، حيث أنه يقع في مدينة إزمير،  فهم يقدمون أنواعًا مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو بجميع المقاسات لجميع الأجناس، الصغار والكبار، وتشمل عناصر ملابسهم بشكل أساسي البلوزات وقمصان والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه، فهو مناسب للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

  1. مصنع قمصان الواحة:

إنه مصنع يصنع ويورد للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء على حد سواء، أنه يوفر أفضل الأسعار لصفقات الجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم، ذات علامات خاصة عن ملابس حريمي للبيع، مما يعني أنه يمكنك استخدام شعارك في طلبك.

  1. مصنع سنمان للتصدير:

هو أفضل مصنع تصدير يقع في اسطنبول، هو مناسب لسيدات الأعمال بتخصيص ملابسهم وفقًا لأذواقهم،  لديهم أرشيف نموذجي كبير، ويمكنهم إنتاج حوالي 500 جهاز كمبيوتر أسبوعيًا بمعايير مستدامة، إنه من أفضل مصانع الملابس الجاهزة في تركيا، كما أنه موصى به للمبتدئين الذين لديهم رأس مال قليل.

  1. مصنع أولي

هدف هذا المصنع هو صنع منتجات مختلفة ومجموعات الحجم والتسليم في الوقت المناسب، تناسب كل من تاجر في تجارة الملابس الجاهزة، ويضمنون أنهم ينتجون منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم، حيث يتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية وبالتالي يتم ضمان الأمان من خلال هذا المصنع.

* وملخصا لما سبق يمكن القول أن هناك العديد من المنصات أو المتاجر أو المصانع، التي تعلك من خلالهم سهولة استيراد الملابس الحريمي من تركيا، حيث يمكنك الحصول على الشركات المصنعة للملابس التركية المدرجة على النظام الأساسي، وعندما تحتاج إلى تحميل مشروعك الخاص، فعليك الذهاب إلى المصانع والمكاتب المختصة حتى تسهل عليك مشروعك.

المصدر | موضة تركية 

عن الكاتب